تحدي المثلث.. رقصة جنونية تكتسح مواقع التواصل

لاما عزت

  |   25 مارس 2019

تشهد موضة التحديات رواجاً كبيراً بين رواد السوشال ميديا، ففي الفترة الماضية شاهدنا تحدي "كيكي"، وتحدي "العشر سنوات"، وقبلها تحدي فيلم  bird box.

وفي الأيام القليلة الماضية أصبح مستخدمو مواقع التواصل مهووسين بتحدٍ جديد يعرف باسم Triangle Challenge، أو "تحدي المثلث"  الذي يتنافس فيه رواد التواصل الاجتماعي على الرقص بطريقة مثيرة للاهتمام.
ويعتمد هذا التحدي الجديد على وقوف ثلاثة أشخاص إلى جانب بعضهم البعض وهم يضعون أيديهم على أكتاف بعضهم بوضعية تشبه المثلث، وبعدها يقومون بأداء الرقصة بالتوالي فيما بينهم، مع الحفاظ على توازنهم لينجحوا في هذا التحدي.

وأفادت عدة تقارير أن تحدي رقصة المثلث بدأ في فبراير الماضي وعرف باسم Milkshake نسبة إلى الشخص الذي أطلقه عبر تطبيق "تيك توك"، واكتسب هذا التحدي فيما بعد شهرة واسعة وأثار ضجة كبيرة بين مئات الآلاف من الرواد الذين يتحدون بعضهم في أداء الرقصة المميزة بشكل متقن.
وشمل هذا التحدي جميع الفئات العمرية بما في ذلك الأطفال وطلاب المدارس وحتى الأطباء داخل المستشفيات، وداخل الصالات الرياضية، وبعض هذه التحديات تنجح فيما ينتهي معظمها الآخر بالسقوط مع الكثير من موجات الضحك الهستيرية.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث