«زهرة الخليج» تحتفل بإتمام عقدها الرابع

كارمن العسيلي / 2019-03-27T19:29:28Z / Published in مجتمعك
«زهرة الخليج» تحتفل بإتمام عقدها الرابع

احتفلت أسرة مجلة «زهرة الخليج» في مناسبة دخول المجلة عقدها الخامس، بتقطيع قالب حلوى حمل اسم المجلة، بحضور مدير دائرة النشر د.سلطان الرميثي، ومستشار تطوير قطاع النشر باسل رفايعة. وتبادل الحضور التهاني في هذه المناسبة المميزة، مستعيدين أبرز...

احتفلت أسرة مجلة «زهرة الخليج» في مناسبة دخول المجلة عقدها الخامس، بتقطيع قالب حلوى حمل اسم المجلة، بحضور مدير دائرة النشر د.سلطان الرميثي، ومستشار تطوير قطاع النشر باسل رفايعة. وتبادل الحضور التهاني في هذه المناسبة المميزة، مستعيدين أبرز المحطات التي مرت بها المجلة على مدى أربعة عقود، ومشيدين بدورها المستمر في تمكين المرأة العربية عموماً، والإماراتية خصوصاً، وتسليط الضوء على أبرز إنجازاتها في شتى الميادين.
ومنذ صدورها في 31 مارس 1979، تواصل «زهرة الخليج» تعزيز مكانتها وحضورها على مستوى العالم العربي من المحيط إلى الخليج، مثبتة ذاتها كمنصة إعلامية متكاملة، فمن موقعها الإلكتروني ومنصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، توفر «زهرة الخليج» تجربة إعلامية تفاعلية متميزة، تعكس ما تقدمه المجلة من محتوى اجتماعي وثقافي وفني متميز، إضافة إلى متابعتها لأخبار الموضة والجمال والمشاهير، وكذلك من خلال برنامجها التلفزيوني الذي يحمل نفس الاسم «زهرة الخليج» ويعرض على تلفزيون قناة أبوظبي، تطل على المشاهدين بمضمون مختلف وفقرات متنوعة ترضي الأذواق كافة.