توم كروز يمنع نيكول كيدمان من حضور زفاف ابنهما

لاما عزت   |   28 مارس 2019

منع النجم الأمريكي توم كروز زوجته السابقة نيكول كيدمان من حضور حفل زفاف ابنهما بالتبني، كونور كروز البالغ من العمر (24 عاماً) الذي سيتزوج من صديقته الإيطالية سيلفيا وفقاً لتقرير جديد نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال مصدر إن توم (56 عاماً) يقف وراء هذا القرار ويعتبر أن نيكول لن تكون موضع ترحيب في حفل الزفاف، مضيفاً أن كونور، وهو دي جي سابق، متعلق جداً بوالده لدرجة أنه لن يعصى قراراته أبداً.

ويتبع كونور ديانة السيانتولوجي مثل والده النجم السينمائي، كما أن خطيبته يطلق عليها اسم "أميرة السيانتولوجيا" لأنها تتبع هذه الديانة مع أسرتها التي انتقلت من إيطاليا إلى فلوريدا.

ويقول المطلعون إن توم يعشق كنته المستقبلية خصوصاً أنها تتبع نفس ديانته.

 ليس من المستغرب أن نيكول ليست مدعوة لحضور حفل زفاف ابنها، لوجود شروخ عائلية بينها وبين طليقها وأبنائها منذ انفصالهما عام 2001، مع تأكيد بعض المقربين أنها لم ترى أبناءها مطلقاً منذ طلاقها حتى الآن.

وذكرت تقارير أن توم منع أبنائه (كونور وإيزابيلا) من التحدث مع والدتهما لكونها لا تعتنق ديانة السيانتولوجيا ولأنها كونت أسرتها الخاصة من زوجها كيث إيربان.

السيانتولوجيا أو ما يعرف بكنيسة المشاهير هي إحدى الطوائف المسيحية في الولايات المتحدة، أنشأها كاتب الخيال العلمي الأمريكي رون هوبارد في العام 1954، وهي تؤمن بأن الإنسان كائن روحي لا يفنى وأن قدراته لا حدود لها.