مزهريات مبتكرة لتزيين المكاتب

كارمن العسيلي

  |   1 أبريل 2019

ليس هناك أجمل من الزهور لتزيين المكتب والاستمتاع بألوانها وعبيرها الفواح. فباقات الزهور، وإن وضعت بفنجان شاي أو زجاجة ماء أو علبة لحفظ الأقلام، تحدث تأثيراً ساحراً وتخلق أجواء ودية، كما تحسن المزاج وتزيد من الإنتاجية. إليك بعض الأفكار لتزيين مكتبك بالزهور لإضافة لمسة ممتعة إلى مساحة العمل.   

حديقة فراشات
مهما كان حجم الوعاء صغيراً يمكنك تحويله إلى مزهرية جميلة تضعين فيها زهرة واحدة أو أكثر، كما يمكنك إضافة بعض الاكسسوارات اللطيفة كفراشات أو نجوم لرسم لوحة جميلة تمدك بالطاقة الإيجابية طيلة اليوم.


كيس من الزهور
لا ترمي كيس الورق ذا التصميم أو اللون الجميل، بل استخدميه كمزهرية زينة. يكفي أن تضعي بداخله وعاء ماء ليكون الحاضنة لمجموعة الزهور المختارة، ثم تتركيه على مكتبك ليشيع أجواء من البهجة.


رشفة زهور
حولي فنجان الشاي إلى حديقة صغيرة تزرعين فيها أنواعاً عدة من الزهور، أو إلى مزهرية جميلة تضعين فيها الزهور، وتستمتعين «بارتشاف» رحيقها وألوانها طيلة النهار.


مزهرية الأقلام
عندما تجتمع الزهور والأقلام الملونة سترسم لك عالماً من الأحلام والأفكار المبدعة. كل ما تحتاجين إليه هو مجموعة جديدة من أقلام التلوين الخشبية، وكوب وبعض الشرائط الملونة. ألصقي الأقلام على الكوب، وإذا رغبت لفيها بشريط، ثم ضعي الزهور بداخلها.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث