أحدث أجهزة العناية بالبشرة منزلياً التكنولوجيا تتضامن مع الجمال

بسمة فرماوي

  |   8 أبريل 2019

نحن الآن على أبواب المستقبل في عالم الجمال، حيث تتميز المنتجات بتقنيات جديدة كلياً لم نتخيلها من قبل. ظهرت مؤخراً مجموعة من الأجهزة المزودة بقدرات فائقة، تقدم فوائد لا تصدق لبشرتك في جميع مراحل العناية بها. فالآن أفضل أجهزة العناية بالبشرة وأكثرها تطوراً تتذبذب لتنظف المسام من الأعماق، وتشع بأضواء الـ«LED» لتشد الجلد وتعالج حب الشباب وعلامات الشيخوخة وغيرها الكثير من الفوائد التي ستشجعك على تجربتها لتطوير نظامك اليومي.

تحديد الملامح
لكل من تعاني من ترهل الجلد وترغب في ملامح أكثر تحديداً، يساعد جهاز Slifty صغير الحجم على شد البشرة، وتحديد الملامح من خلال تردد عال من الذبذبات، التي تنعم البشرة وتقلل من الانتفاخ، وتساعد على تصغيير الذقن المزدوج.

تجديد الخلايا
يتميز جهاز ZIIP  بقدرته على تشجييع إنتاج الكولاجين والإيلاستين، من خلال بثه تياراً كهربائياً يناسب طاقة الجسم الطبيعية، وبالتالي يناسب جميع أنواع البشرة حتى الحساسة منها. يساعد الجهاز على تعزيز الدورة الدموية، وعلاج حب الشباب وتسريع شفاء الجروح، والبقع الداكنة والعيون المنتفخة.

التنظيف العميق
يمكنك إدخال الأجهزة المتطورة إلى نظامك اليومي من أول خطوة مع جهاز BeGlow Tia All-In-One Skincare System الذي ينظف البشرة من الأعماق. يستعمل الذبذبات القوية لإزالة الأوساخ من داخل المسام ويمنع تراكم البكتيريا المضرة المسببة للبثور والرؤوس السوداء. كما أنه يتميز بفرشاة مصنوعة من السليكون، لطيفة على البشرة، وسهلة التنظيف. ينصح بوضع الجهاز في الثلاجة قبل الاستعمال لتعزيز مفعول العلاج.

تمارين رياضية للوجه
تعتبر تقنية الموجات الكهربائية المصغرة، التي يعمل بها جهاز NuFace مثالية؛ إذ إنها مع الاستخدام اليومي تقوي العضلات، مما يشد البشرة، ويرفع الملامح إلى الأعلى، لإعطاء الوجه شكلاً شبابياً ومشرقاً.

إعادة التوهج
يساعد جهاز Nurse Jamie TRIangle Facial Beauty Tool على إعادة التوهج النضر والشكل الشبابي المشدود للجلد، عند الاستخدام مع مستحضرات العناية بالبشرة. يستعمل الموجات الصوتية لتدليك الوجه، واستهداف المناطق التي تظهر عليها علامات الشيخوخة مبكراً، مثل العينين والشفتين والخدين.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث