هل أصبحت أغنيات النجوم معياراً لنجاح المسلسلات الدرامية؟

لاما عزت

  |   22 أبريل 2019

في السنوات القليلة الماضية بات المنتجون يستقطبون أبرز المطربين النجوم لغناء شارات مسلسلاتهم لتكون أصواتهم فاتحة نجاح لأعمالهم الدرامية. وأصبح نجاح المسلسل يقاس بأغنية الشارة التي تعد واحدة من أهم العوامل الترويجية له. ومع اقتراب الماراثون الرمضاني أعلنت شركات الإنتاج عن تفاصيل شارات مسلسلاتهم التي ستتلون بأهم الأصوات الغنائية بشكل يتناغم مع حكاية العمل.

نتوقف عند أهم تترات الأعمال الدرامية لموسم رمضان2019 :

ناصيف زيتون

تأتي أغنية الفنان السوري ناصيف زيتون "أزمة ثقة" على قائمة شارات مسلسلات رمضان لهذا العام، وهي أغنية الجزء الثالث من المسلسل العربي "الهيبة الحصاد" بعد أن غنى شارة الجزء الأول والثاني من العمل "مجبور". والعمل من بطولة تيم حسن وسيرين عبد النور ومنى واصف وعبدو شاهين.

شيرين عبدالوهاب

وأعلنت شركة "صباح" عن تعاونها مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لغناء شارة مسلسل "خمسة ونص" باللهجة اللبنانية. ويؤدي بطولة "خمسة ونص" النجم قصي خولي والنجمة اللبنانية نادين نجيم وهو من إخراج فيليب أسمر وتأليف إيمان سعيد.

نوال الزغبي

وتسجل النجمة اللبنانية نوال الزغبي تتر مسلسل "بروفا" الذي يحمل عنوان "عالدنيي ما تكبر" لصالح شركة "إيغل فيلمز" الذي يؤدي بطولته كل من أحمد فهمي وماغي بو غصن، وهو من إخراج رشا شربتجي، وتأليف يم مشهدي.

ناجي أسطا

وأعلن النجم اللبناني ناجي أسطا عن استعداده لتسجيل شارة مسلسل "موجة غضب" الذي سيعرض في رمضان، وهو من إنتاج إيلي معلوف وإخراج منير معاصري. ويشارك في بطولته فيصل أسطواني وتوما موسى وفاديا عبود وغيرهم.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث