كاريس بشار تكشف تفاصيل استبعادها من "دقيقة صمت".. وتؤكد: "الفن يبدأ بالأخلاق"!

لاما عزت

  |   25 أبريل 2019

انتشرت في الآونة الأخيرة تفسيرات وأخبار متضاربة حول أسباب انسحاب النجمة السورية كاريس بشار من مسلسل "دقيقة صمت" الذي يؤدي بطولته كل عابد فهد وستيفاني صليبا، فمنهم من قال إنها استبعدت بشكل مفاجئ واستبدلت بالنجمة رنا شميس، بينما أفادت أخبار أخرى عن خلاف مادي بينها وبين الشركة المنتجة.

ومؤخراً خرجت النجمة السورية كاريس بشار عن صمتها وأوضحت تفاصيل القصة كاملة من خلال بيان نشرته عبر حسابها في فيسبوك.

وأكدت كاريس أن عنوان "انسحاب كاريس بشار" الذي تصدر الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي استخدم لإخفاء حقيقة الأمور التي حصلت، مؤكدةً أنها لم تنسحب من المسلسل وأنها عرفت بالصدفة أنه تم استبدالها بالنجمة السورية رنا شميس دون أن تعلم.

وأوضحت النجمة السورية أن الشركة المنتجة تواصلت مع جميع الفنانين المشاركين في العمل باستثنائها ونشرت فيما بعد أن مدة تصوير مشاهدها قد تم تمديدها من 25 يوماً إلى 45 يوماً، مؤكدة أن ذلك يخالف الاتفاق القائم بينهما على تنظيم الوقت بدقة.

وفي نهاية بيانها وجهت النجمة السورية رسالة قالت فيها: "الفن يبدأ بالأخلاق... ينتهي فيه أي خلاف أو التباس باعتذار وتُحل أي ضائقة مادية بالاعتراف لصاحب الحق وترك الخيار له للاعتذار أو إكمال العمل ولو من دون أجر.. وهو ما كنت أنتظره ولم أجده".

وأشارت إلى أنها ستشارك في الموسم الرمضاني من خلال عملين هما "مسافة أمان وسلاسل ذهب" وقالت: "نلتقي في مسافة أمان وسلاسل ذهب... كل الحب".

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث