أحلام في "الزمن الجميل".. فنانة الإطلالات الصعبة

غانيا عزام  |   5 مايو 2019

عودتنا المطربة الإماراتية أحلام على الجرأة في الإطلالات، وهذه المرة اختارت ثوباً بدون أكتاف من القماش الميتاليك اللامع، باللون الأزرق الليلي، انتقته من مجموعة المصممم اللبناني العالمي زهير مراد.
 
لقد وفقت الفنانة، على الرغم من اكتسابها القليل من الوزن، في تنسيق طلتها في ختام برنامج "الزمن الجميل" بموسمه الأول. وأتى الـ"لوك" متناغماً، بدءاً من تسريحة شعرها المستسرسل المتموج والتي تولاها صالون طوني صوايا، ولونه المتماهي مع لون الفستان وتصميمه المذيّل بتنورة متصلة ذات كشاكش تبدأ من منطقة الخصر. والحق يقال هنا، بأن نحافة خصر الفنانة، وقامتها الممشوقة ساهمتا في إبراز تصميم هذا الفستان الذي لا يليق إلا بطويلات القامة من مثيلات أحلام. وصولاً إلى الماكياج غير المتكلف، الذي اعتمد فيه هيثم اللحام ظلال العيون السموكي الخفيفة مع الشفاه النيود، والتي أعتبرها من أفضل إطلالات الفنانة في الماكياج. بشرة أقرب إلى الطبيعية، وماكياج غير صارخ أبرز مكامن جمال عينيها ومنحها مظهراً أنيقا للغاية. 
 
لم تبالغ الفنانة أيضاً في التزين بالمجوهرات، وحسناً فعلت بتجنبها الحلق الكبير، وكنا نفضل لو اكتفت بخاتم ألماسي واحد بدلاً من اثنين. إلا أنها وفقت بشكل عام في الاختيار، ولا سيما القلادة الدائرية المتدلية التي أضفت رونقاً على صدر الفستان البسيط، ومزيداً من الفخامة على اللوك.
 
يمكن القول بأن أحلام فنانة الإطلالات الصعبة التي قد تبدو أحياناً بعيدة عن مخيلة زميلاتها ممن ينحين أسلوباً أقل مخاطرة ولا يعرضهن للانتقادات.