من فرح الهادي إلى أحمد سعد.. عندما تسقط الأقنعة!

لاما عزت

  |   12 مايو 2019

قد يتعرض أي فنان أو فنانة إلى ظلم الجمهور وخاصة حين يطلق عليه بعض الصفات أو الشائعات التي تستهين به وتؤثر على سمعته وربما على أدائه... ولكن لابد أن يذوب الثلج ويبان المرج!... وخلال شهر رمضان الحالي استطاعت بعض البرامج الحوارية أن تقرب بعض النجوم من جمهورهم وتكشف عن حكايتهم ووجههم الحقيقي وحتى عن جانب إنساني فيهم.

ومن هؤلاء:

فرح الهادي

بكل صراحة وشفافية ومن دون أي تردد، تحدثت النجمة الكويتية فرح الهادي عن معاناتها مع الفقر قبل الشهرة وعبرت عن فخرها بأنها حديثة نعمة، ضاربة بعرض الحائط جميع الانتقادات التي تطالها بسبب البذخ الذي تعيشه في حياتها وكل ما يقال عنها. وأكدت الهادي خلال لقاء إذاعي مع الإعلامي علي نجم أن الفقر ليس عيباً وأنها وصلت إلى وضع لطالما حلمت به في فترة زمنية قصيرة وقالت: "هذا الكلام أردده بكل فخر ولكن يعلقون ويقولون إنني حديثة النعمة، أقول إن هذه العبارة تعني أن الله أنعم علي الآن وأين العيب في ذلك؟". كلام فرح دفع مقدم البرنامج ليصفق لها ويحييها على جرأتها وصراحتها، كما عبر العديد من رواد مواقع التواصل عن إعجابهم بصراحة النجمة الكويتية وجرأتها.

أحمد سعد

تعاطف جمهور مواقع التواصل الاجتماعي مع النجم المصري أحمد سعد وذلك بعد تصريحاته ضمن برنامج "شيخ الحارة" وكشفه عن جوانب من حياته الشخصية بشأن زواجه من سمية الخشاب إذ أكد أنه تعرض للخداع وتحمل مشاكلهما الزوجية كثيراً، موضحاً أن الخشاب استغلته مادياً ونصبت عليه بعدما أقنعته بضرورة أن يشتري منزلاً خاصاً به وهو ما جعله يعطيها كل ما يجنيه من أموال لتدفع هي وتسجل الشقة باسمها كونه لا يجيد التعامل مع البنوك، لكنه عندما طالبها أن تغير عقد ملكية الشقة، تهربت وبدأت تؤجل الأمر. وبعد هذه التصريحات استطاع أحمد أن يكسب الجمهور إلى صفه بان أن لمسوا منه الصدق في الحديث خصوصاً أن سمية قد لمحت سابقاً إلى أنه ضربها بينما ريم البارودي أشارت إلى أنه رجل خائن الأمر الذي جعله يظهر بشكل سيء جداً.

نهى نبيل

أكدت الفاشنيستا نهى نبيل أن هناك لغطاً كبيراً حول لقب "فاشنيستا"، إذ ينظر المجتمع إلى هذه الفئة بأنهن متمردات على المجتمع ويخالفن العادات والتقاليد، ويخطئن على العلن. وكشفت نبيل خلال لقاءها ضمن برنامج "صناديق العمر" أن لقب فاشنيستا يزعجها ويحزنها جداً لأنها لا تحب أن يتم حصرها ضمن هذه الفئة وقالت: "سهل جداً أن تصبح مشهور ولكن من الصعب أن تنال الاحترام وأنا ما عندي مانع أتنازل عن الشهرة مقابل الاحترام". وتفاعل عدد كبير من رواد إنستقرام مع تصريحات نبيل واعتبروا أنها من الفاشنيستات المحترمات القلائل.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث