مكياج العيد من وحي نجمات الدراما

زهرة الخليج

  |   4 يونيو 2019

بعد مرور شهر رمضان الذي تميز بالروحانية والبساطة في المكياج، لا بد أنك تخططين للظهور بإطلالة مختلفة في مناسبات وسهرات العيد من خلال اعتماد مكياج ملفت وجذاب. 

ويمكنك أن تستوحي مكياجك من أشهر نجمات الدراما اللاتي اعتمدن على أساليب جذابة وطبيعية وركزن على الرموش الكثيفة وأحمر الشفاه النيود والصارخ واعتمدن على ألوان الظلال البرونزية والترابية.

ألقي نظرة على أبرز أساليب المكياج الذي اعتمدته نجمات الدراما الرمضانية وكوني نجمة هذا العيد...

ماغي بو غصن

اعتمدت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن في مسلسلها "بروفا" على المكياج الطبيعي والخفيف، من خلال الظلال البرونزية والترابية واستخدامها ألوان أحمر الشفاه النيود في معظم الحلقات.

سيرين عبد النور

لفتت بطلة مسلسل الهيبة الحصاد الأنظار إلى أحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع الذي استخدمته مع اعتمادها على الأيلاينر الأسود والرموش الاصطناعية الكثيفة.

نادين نجيم

كانت إطلالة النجمة اللبنانية نادين نجيم بسيطة وطبيعية للغاية، إذ اعتمدت على الظلال البرونزية والترابية مع أحمر الشفاه النيود في معظم المشاهد، وتارةً أخرى استخدمت الأيلاينر الأسود مع الرموش الاصطناعية وأحمر الشفاه بالألوان الصارخة.

دانيلا رحمة

شاهدنا النجمة اللبنانية دانيلا رحمة في مسلسل "الكاتب" بأحمر الشفاه القاتم والماسكارا الخفيفة والطبيعية إلى جانب كريم الأساس وأحمر الخدود الوردي.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث