5 نصائح من دكتور أوز لاستمرار الحياة الزوجية

ميرا عبدربه

  |   12 يونيو 2019

الدكتور أوز شخصية تلفزيونية شهيرة، اعتاد مشاركة صوره على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو مع عائلته غالباً.

يتمتع دكتور أوز بعلاقة زوجية سعيدة، فما هي نصائحه للمحافظة على هذه السعادة العائلية؟

1. التفكير بإيجابية: تقول ليزا زوجة الدكتور أوز بأنهما كأي ثنائي، يتشاجران دائماً، ويشعران بالملل من بعضهما بعضاً، ولكنهما يحاولان التفكير بإيجابية، من خلال التفكير بالأمور التي يحبها كل منهما في الطرف الآخر، ما يخفف من التوتر ويحسن من علاقتهما.

2. أنت المسؤول عن سعادتك الخاصة: يقول الدكتور أوز إنه من الصعب على الشريكين أن يرضيا بعضهما بعضاً، ولكن من المهم عدم لوم الآخر. وزوجته تصرح بأنها في بداية عمله كانت تشعر بالإنزعاج، لأنه دائم الانشغال، فلا يمنحها الوقت الكافي، ما أشعرها بالملل وانعدام الرومانسية، لكنها سرعان ما قررت بأنه عليها أخذ الخطوة الأولى، وهو ما ساعد على منحها السعادة.

3. مشاركة الشغف: الزوجان يعشقان نمط الحياة الصحي، ما جعل علاقتهما أفضل. زوجة دكتور أوز نباتية منذ أن كان عمرها 15 عاماً، و"تتمتع بمهارات طهي مميزة" بحسب الدكتور أوز. يقول الدكتور أوز إنه يستمتع بالوجبات التي تعدها زوجته، خصوصاً أنه يتناول الدجاج والسمك عندما يكون خارج المنزل.

4. لا يجب التخلي عن الاحترام: تقول زوجة الدكتور أوز بأنه في أي بداية علاقة يحترم الزوجان بعضهما بعضاً، لكن بعد عدة سنوات ينسيان قول عبارات مهمة لبعضهما، مثلاً عبارة "شكراً لك"، و"من فضلك". لكن هذه العبارات مهمة جداً للشخص الآخر.

5. ممارسة الأنشطة البدنية: ممارسة الرياضة معاً، هو أحد أسرار محافظة الثنائي أوز على حياتهما الزوجية صحية وسعيدة.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث