إيما ستون تكسر كتفها وتضع شركة "ديزني" في ورطة!

لاما عزت   |   26 يونيو 2019

تعرضت النجمة الأميركية إيما ستون لحادث مفاجئ خلال حضورها العرض الختامي لفرقة Spice Girls في استاد ويمبلي بلندن، عندما سقطت على الأرض وكسرت كتفها.

ويبدو أن سقوط النجمة سيضع منتجي شركة ديزني في مأزق وورطة كبيرة، إذ كان من المقرر أن تبدأ إيما بتصوير مشاهدها في فيلم Cruella في أماكن عدة من العاصمة البريطانية، لكن الأطباء طلبوا منها أن تستريح لمدة شهرين.

وأفادت تقارير أن نجمة "لا لا لاند" الحائزة على جائزة أوسكار شعرت في بداية الأمر بألم في كتفها، واعتقدت أنها أصيبت برضوض فقط، ولكن عند ازدياد الألم قررت إجراء فحوصات لتكتشف أن كتفها مكسور بالفعل، الأمر الذي دمرها نفسياً.

وقال مصدر لصحيفة "ذا صن" البريطانية إنه يتوجب على النجمة أن تكون بكامل لياقتها البدنية من أجل دورها في الفيلم المقرر طرحه نهاية العام المقبل، والذي يتطلب النشاط والركض وراء الكلاب".

وكانت إيما ستون قد انتقلت إلى المملكة المتحدة لتصوير مشاهدها في فيلم ديزني الجديد المأخوذ عن الفيلم الكلاسيكي 101 Dalmatians والذي تؤدي فيه دور البطولة من خلال السيدة الشريرة "كرولا دي فيل" الكارهة للكلاب.

وجرى تقديم فيلم 101 Dalmatians عام 1996، وكان إعادة إنتاج لفيلم الرسوم المتحركة One Hundred and One Dalmatians إنتاج عام 1961، الذي تدور أحداثه حول سيدة شريرة تكره الكلاب تدعى كرولا، تستعين بلصين من أجل سرقة الكلاب، لتصنع منهم معاطف.

واتجهت شركة "ديزني" مؤخراً لإعادة إنتاج أفلامها الكلاسيكية وذلك بعد نجاح أفلامها الأخيرة في تحقيق إيرادات ضخمة، ويعتبر فيلم "علاء الدين" آخر الأفلام التي طرحت في دور العرض السينمائي والذي حقق إيرادات عالية، كما سيتم طرح فيلم The Lion King في دور العرض بتاريخ 19 يوليو المقبل.

 

 اقرأ المزيد:

أجمل إطلالات إيما ستون