توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر / 2019-06-27T18:39:43Z / Published in مجتمعك
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

21 مارس - 19 إبريلمن الضروري الابتعاد عن التشاؤم الذي يسيطر عليك، فكر بالمفاجآت الجميلة التي تقدّمها لك الحياة، متناسياً الأحداث السلبية التي رافقتك من فترة والتي أدّت إلى إحباطك. كن منطقياً وابتعد عن الأوهام والأحلام التي لا تؤدي إلا إلى مزيد من...

 الحمل

 

21 مارس - 19 إبريل
من الضروري الابتعاد عن التشاؤم الذي يسيطر عليك، فكر بالمفاجآت الجميلة التي تقدّمها لك الحياة، متناسياً الأحداث السلبية التي رافقتك من فترة والتي أدّت إلى إحباطك. كن منطقياً وابتعد عن الأوهام والأحلام التي لا تؤدي إلا إلى مزيد من الغرور والفراغ.
عاطفياً: الشريك يراقب تصرفاتك ويحكم عليك من خلالها حاول أن تكون هادئاً ولطيفاً.

الثور

20 أبريل - 20 مايو
لا تفتح الباب على مصراعيه أمام الخلافات المهنية التي تحصل مع الزملاء، حاول أن تكون ودوداً، لكن لا تجعل من نفسك لقمة سائغة في أيديهم، ولا تزج نفسك في إشكالات. تحدث انفراجات في بعض العلاقات التي كانت عالقة بسبب سوء تفاهم أو ردود فعل.
عاطفياً: واجه الإشكالات مع الشريك بالحوار والتفاهم وابتعد عن العصبية التي تسيء إليك.

الجوزاء

21 مايو - 21
يجب أن تلاحق أعمالك وتراقبها مهما كانت انشغالاتك، كي لا يذهب تعبك في مهب الريح ويذهب جهدك سدى، من الأفضل أن تعاين المسائل بنفسك ولا تتركها في أيدي الآخرين. ضع مسافة بينك وبين المحيطين كي تبقى العلاقات متوازنة بعيدة عن الشجار.
عاطفياً: انتبه من بعض الأشخاص الذين يشحنونك ضد الشريك كي يفسدوا العلاقة بينكما.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو
اشرح المشاكل التي تتعرض لها في العمل لرؤسائك ولا تبقى صامتاً؛ كي تجد الحلول المناسبة التي ترتقي بك إلى مواقع أفضل وتؤدي إلى تخلصك من العقبات التي تواجهك. لا تستمع إلى كلام الناس وتصرف من خلال قناعاتك الصحيحة ولا تبدّلها مهما كان السبب.
عاطفياً: تشعر بأنك بحاجة إلى اهتمام الشريك كي يدعمك ويمنحك القوة والثقة بالنفس

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس
حاول أن تبدأ أسبوعك المهني بتفاؤل وثقة، مما ينعكس إيجاباً على معظم الأعمال، لا تتراجع أمام الصعاب وتابع المسيرة مهما كانت التحديات كي تحقق الأهداف المرجوة. يجدر بك أن تدعو بعض الأصدقاء إلى منزلك وتتمتع معهم بأوقات سعيدة فرحة.
عاطفياً: لا تقدم على خطوات ناقصة مع الشريك قد تعرّض العلاقة من خلالها للاهتزاز.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر
تبدو حساساً أمام بعض الأعمال خاصة ما يتعلق ببعض الزملاء، حاول أن تجاري الأوضاع ولا تضع العقد بالمنشار كي تبقى الأوضاع هادئة وتتفادى الإشكالات. قد يلجأ إليك بعض المحتاجين، حاول أن تقدم الدعم اللازم وأن تكون السند القوي لهم.
عاطفياً: انتبه من تعدّد العلاقات العاطفية التي تقيمها والتي قد تسيء إلى سمعتك وتضر بمصالحك.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر
تتعرض لضغوط كبيرة في العمل مما يجعلك متعباً وعصبياً، ينصحك الفلك بعدم اتخاذ أي قرارات مهمة وتأجيلها لفترة وجيزة، كي تتأكد من أنك على استعداد تام لإنجازها. تفكيرك مشتت وغير قادر على تحديد ما تريد، امنح نفسك بعض الوقت للشعور بالراحة.
عاطفياً: المناقشة مع الشريك أمر جيد لحل المسائل العالقة وتفادي الأمور الضاغطة.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر
تشارك في اجتماعات ومحاضرات في سبيل إنجاح المشاريع التي تنفذها، تحصل على امتيازات تخولك تحمل بعض المسؤوليات حيث ترتقي بك إلى مواقع أكثر أهمية. لا تدخل في مشاحنات مع المحيطين واضبط أعصابك وعالج الأمور بهدوء بعيداً عن التوتر.
عاطفياً: الشريك ينتظر منك الكلام المعسول وعبارات الغزل والمديح، لا تناقشه بأمور العمل.


القوس

 

23 نوفمبر - 21 ديسمبر
يجب أن تضاعف ساعات العمل كي لا تتهم بالتقصير، وأن تدير الأمور من منظار المراقبة وعدم الإهمال، كي تأتي النتائج جيدة بعيدة عن أي خسائر قد تحصل. يجب التقليل من الشكوى أمام الأهل ولا تحمّلهم أعباء إضافية، حاول أن تجد الحلول المناسبة.
عاطفياً: تعاون مع الشريك وتناقش معه في معظم الأمور كي تبقى الأوضاع واضحة بينكما.

 

الجدي

 

22 ديسمبر - 20 يناير
تشعر بأن قدراتك المهنية قد انخفض منسوبها بسبب الإحباط واليأس الذي سيطر على الأجواء، لديك قدرات عالية، لكن الأوضاع السيئة تمنعك من إبرازها في مجالها. يجب أن تضع دراسة موضوعية لجميع المصاريف كي لا تتمادى في الصرف والتبذير.
عاطفياً: الجدال والنقاش مع الشريك أمر طبيعي، فهو دليل عافية على العلاقة لتبادل الآراء.

 

الدلو

 

21 يناير - 18 فبراير
عليك أن تنتهز كل الفرص المتاحة أمامك لتحسين ظروفك المهنية وتطوير أعمالك، وذلك باتباع دورات تدريبية تفيدك، وتجدد طاقاتك بشكل يرفع من موقعك المهني. حاول أن تكون مع العائلة في أيام الإجازات وتمتع معها بأوقات جميلة بعيداً عن أي توتر.
عاطفياً: الشريك يقدم لك دائماً كل جديد في العلاقة كي يتفادى الملل فيها ليشعرك بالتجدد.

 

الحوت

 

19 فبراير - 20 مارس
هذه الفترة قد تنشغل بأمور خارجة عن إرادتك، حاول أن تنجز مهماتك بكل دقة وإخلاص، لا تتأثر بأي تأثيرات جانبية كي تحافظ على مسار العمل وترتقي به إلى الأعلى. عليك أن تتقبّل نقد الآخرين لك وألا تكابر، بل اعمل على إصلاح بعض الأخطاء التي ارتكبتها.
عاطفياً: علاقة جديدة ومميزة تبرز في الأجواء حيث تبدو وكأنها على بساط الريح.

 

Tagged under: