توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر

  |   11 يوليو 2019

 الحمل

21 مارس - 19 إبريل
تتسم هذه الفترة بالقوة والتركيز في أمورك العملية ويقدم لك الفلك الحظوظ الناجحة على الصعيد المهني، تشعر بتحسّن في أوضاعك المالية واستقرار في العمل. تحتاج إلى مشاركة عائلية في بعض القرارات المصيرية، حاول ألا تبقى وحيداً ومنفرداً.
عاطفياً: تنعم بهدوء في العلاقة مع الشريك وتواصل دائم مما يجعلك في حالة من الارتياح.

الثور

20 أبريل - 20 مايو
يجب أن تنظر إلى أوضاعك المهنية نظرة واقعية بعيدة عن الخيال، وأن تضع في أولوياتك الخطوات المهمة التي تؤدي إلى النجاح والاستقرار كي تبقى بعيداً عن أي مخاطر. التفاؤل مطلوب في المرحلة المقبلة، لا تقف عند أي عوائق وكل مشكلة لها حل مناسب.
عاطفياً: الشريك قد يحدث بعض التوتر في العلاقة حاول أن تتجاوزها بالحب والعطاء.

الجوزاء

21 مايو - 21
لديك قدرة عالية على تخطي الصعاب والخروج منها بأقل خسائر ممكنة، تتمتع بشخصية قوية تستطيع من خلالها الإبداع في مجالك وإثبات نفسك في أي عمل تقوم به. نظرتك إلى الحياة متفائلة وتعتبرها رحلة من الاختبارات التي يجب علينا إنهاؤها بسلام.
عاطفياً: ابتعد عن تعدد العلاقات العاطفية وحافظ على الشريك كي لا تخسره وتفسد العلاقة معه.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو
عزيزي السرطان يجب أن تبذل بعض الجهد لإثبات قدراتك المهنية وتحقيق الإنجازات التي تسعى إليها، والوصول إلى المواقف الناجحة التي تؤثر في حياتك في المستقبل. تتميز بالكرم والعطاء لمن حولك بالإضافة إلى طيبة القلب التي تجعلك مضحياً أمام الجميع.
عاطفياً: الصراحة والوضوح مع الشريك يؤديان إلى علاقة ناجحة وبعيدة عن الإشكالات.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس
حاول الاجتهاد في عملك قدر المستطاع، لكن إن وجدت أن العمل يأخذ من وقتك وصحتك من دون أي مقابل لا تترد في تركه، والبحث عن البديل الذي يؤمن لك مدخولاً جيداً. التلاقي مع الأصدقاء بين وقت وآخر يحسّن من مزاجك ويزيد من قوة الترابط في العلاقات.
عاطفياً: لا تنتظر من الشريك أن يبادر باتجاهك، فإذا وجدت نفسك مستعداً بادر باتجاهه.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر
تتميز بالهدوء والطموح والسعي نحو الأهداف، حيث تقوم بإنجازات كبيرة تحدث تحولاً في مجالك المهني، وتثبت من خلالها مقدرتك على التألق والإبداع. عليك أن تقلل من انتقاد المحيطين كي لا تتهم بالافتراء، وتضبط لسانك كي لا تجرح أحداً.
عاطفياً: ستقابل شخصاً جديداً لا تستعجل وحاول التعرف إليه جيداً قبل الإفصاح عن مشاعرك.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر
حاول أن تسيطر على انفعالاتك وأعصابك في العمل وأن تحتفظ بهدوئك بين الزملاء، يجب أن تتحكم في جميع القرارات وأن تكون مستعداً للمواجهة مهما كانت الظروف. تتعرض لضغوط نفسية كبيرة، حاول أن تأخذ قسطاً من الراحة كي تستعيد النشاط والحيوية.
عاطفياً: عبّر عن مشاعرك للشريك كي تسعده، وابتعد عن الإشكالات التي تقلق راحتيكما.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر
تتعرض لبعض الصعوبات في مجال عملك، عليك أن تبذل بعض الجهد للتقليل من حجمها، وأن تعيد النظر في الأسلوب المتبع كي تخرج من الأزمة بسهولة ومن دون خسائر. لا تحب أن يأمرك أحد أو يضغط عليك، فأنت ترى أنك تستطيع أن تعالج الأمور.
عاطفياً: حاول أن تتفادى الإشكالات مع الشريك قدر المستطاع وأن تستمتع معه بأيام جميلة.

القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمبر
تتحمل مسؤولياتك على أكمل وجه، لا تتهاون بها أبداً مهما كانت التحديات، وهذا يعرّضك أحياناً لبعض الضغوط التي ترهقك وتجعلك متفانياً في عملك. تحمل هموم الآخرين وتساعدهم على تخطي الصعاب مما يجعلك دائماً في وضع قلق ومتوتر.
عاطفياً: لا تدخل الشريك في الضغوط الحياتية وأبعده عنها كي تبقى العلاقة هادئة بينكما.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير
لا تدع القلق يتملكك والمزاجية تحكمك، لأن التردد في العمل لا يوصلك إلى أي مكان، بل يخسرك مشاريع قد تدرّ عليك الأموال، حاول أن تأخذ القرار الصائب. ابتعد عن بعض الأشخاص الذين يسببون لك الإزعاج وحاول أن تحد من علاقتك معهم.
عاطفياً: من الأفضل أن تخبر الشريك بمشاعرك ولا تبقيها مكتومة داخل قلبك كي لا تخسره.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير
يتسم برج الدلو بالعزيمة القوية والإصرار على الوصول إلى ما يريد، كما يتمتع بالفضول الذي يدفعه إلى الاكتشاف والمغامرة التي يواجهها بصلابة ومن دون أي خوف أو تراجع. يتحمل مسؤولية العائلة والمحيطين ويدير شؤونهم برحابة صدر ويتفرّغ في سبيل إسعادهم.
عاطفياً: حظوظك العاطفية غير متوافرة، لأنك تحدث إشكالات مع الشريك مما يوتر العلاقة.

الحوت

19 فبراير - 20 مارس
سوف تحصل على مكافأة تقديراً لجهودك في العمل، مما يزيد من حماسك واندفاعك أكثر نحو مزيد من المشاريع وإنجازها بكل حب وشغف، حيث تحصد النجاح والاستقرار. تحتاج إلى إجازة طويلة بعيداً عن هموم العمل والتمتع بأوقات مسلية ومريحة مع الأصدقاء.
عاطفياً: حاول تحسين علاقتك مع الشريك والقيام بشيء لكسر الروتين الذي يحكم العلاقة.

أشهر مواليد السرطان

الأميرة ديانا
1يوليو
اشتهرت الأميرة الراحلة ديانا بأعمالها الخيرية وقربها من الناس، فلقبت بأميرة القلوب قبل أن يخطفها الموت باكراً في حادث سير مروع في باريس عام 1997. على الرغم من عيشها في قصر ملكي يعج بالخدم والحشم، إلا أن حياتها اتسمت بالمآسي بسبب خيانة زوجها لها، فواجهت واقعها بالتمرد وتحولت إلى أميرة مثيرة للجدل،
لا تزال قصتها تثير الاهتمام إلى يومنا هذا. 

سيلفستر ستالون
6 يوليو
ممثل ومنتج ومخرج وكاتب سيناريو أميركي، انتزع شهرة عالمية بضرباته القاضية في فيلم «روكي» عام 1976، ليجتاح بعدها هوليوود بسلسلة من أفلام الحركة والإثارة التي حصدت نجاحاً مدوياً على شباك التذاكر، منها سلسلة أفلام «رامبو»، و The Expandables.
تزوج ستالون ثلاث مرات ورزق بخمسة أطفال: ولدين توفي واحد منهما في عمر الـ36، وثلاث بنات. 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث