أهم الأسرار الجمالية للنجمة بريانكا تشوبرا

زهرة الخليج

  |   19 يوليو 2019

تعتبر بريانكا تشوبرا من أشهر نجمات هوليوود إذ تمتلك شعبية كبيرة بفضل موهبتها المميزة في التمثيل وملامحها الشرقية اللافتة وبشرتها الصافية، فضلاً عن إطلالاتها الأنيقة التي تختارها لمناسباتها المختلفة بعناية فائقة.

ولا شك أن وراء إطلالة النجمة الرائعة العديد من الأسرار الجمالية التي تتبعها النجمة الهندية في روتينها اليومي، والتي سنستعرضها في ما يلي...

رطوبة البشرة

 الحفاظ على رطوبة البشرة أمر ضروري ضمن روتين بريانكا اليومي فهي تحرص على شرب كميات كبيرة من الماء للحفاظ على بشرتها صحية، فضلاً عن استخدامها لكريمات البشرة المرطبة بشكل دائم.

واقي الشمس أولاً

 على الرغم من أن النجمة الهندية تهوى الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة، إلا أنها لا تغفل أبداً استخدم واق من الشمس لحماية بشرتها من أي ضرر.

البساطة في المكياج

 تظهر بريانكا تشوبرا في معظم إطلالاتها بمكياج بسيط للغاية بعيداً عن أي تكلف، وذلك من خلال استخدام الواقي الشمسي والقليل من ملمع الشفاه والمسكارا.

الصيحات الرائجة

 لا تخجل بريانكا تشوبرا من إظهار حبها لصرعات الموضة المرحة والجنونية، فعلى سبيل المثال، قد تبدو موضة أحمر الشفاه المعدنية أو ظلال العيون المعدنية من الصيحات المبالغ فيها، ومع ذلك اعتمدتها تشوبرا بكثرة مؤخراً.

تسريحة ذيل الحصان

 قد تبدو تسريحة ذيل الحصان عادية جداً للكثير من النساء، لكن بريانكا تحبذ اعتمادها في معظم المناسبات والحفلات الرسمية.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث