انطلق للتسوق الفاخر في مطار فيينا

زهرة الخليج

  |   22 يوليو 2019

الفخامة تنتظركم في كل البوابات
يُعامل الضيوف كالملوك في مطار فيينا - ولهذا السبب غالباً ما نجعل الأمنيات تتحقق في مطار فيينا.

ضع سترتك المصممة على كتفك وتفضّل بعد الغداء لزيارة "فيرساتشي وهوجو بوس". انطلق للتسوق الفاخر في مطار فيينا، حيث تلهمك العطور المعفاة من الرسوم الجمركية من "أرماني" إلى "شانيل" للوصول إلى آفاق جديدة.?الموضة الراقية لأكثر الأشخاص نجاحاً?الذين يتوافدون من "باريس، وميلانو، ونيويورك"، ويصلون جميعاً إلى مطار فيينا، حيث يعرض كبار المصممين العالميين أحدث مجموعاتهم. أزياء راقية من إرمنيجيلدو زينيا (البوابة G)، فيرساتشي (البوابة D)، هوغو بوس (البوابة F)، دولتشي آند غابانا (البوابة G)، زيلي (البوابة D)، والعديد من الماركات الفاخرة الأخرى بانتظاركم لدى البوتيكات الحصرية لمطار فيينا.

يقدم متجر ليسكا (البوابتان D و G) النمساوي متعدد العلامات التجارية أرقى أنواع الأزياء الراقية. بالإضافة إلى أحدث صيحات الموضة لمصممين مثل: "فالنتينو، فيندي، و إيف سان لوران"، لأنه يقوم أيضاً بتخزين إبداعاته الخاصة المصنوعة من فراء عالية الجودة من جميع أنحاء العالم.

سيوفر لك كل من مايكل كورس (البوابة G) و لونج شامب (البوابتان G وF) كل ما تحتاجه للسفر بأناقة. حقائب اليد، الحقائب الواسعة، حقائب كروس وغيرها من الإكسسوارات الرائعة مع تصاميمها الأنيقة.

اعثرعلى إلهامك في "فاشن غاليري"يضيف مطار فيينا قريباً معلم تسوُّق آخر لمجموعته الواسعة من متاجر الأزياء: في صيف عام 2019، يفتتح "فاشن غاليري" متجراً على مساحة 800 متر مربع (بلازا) معبأ بمجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية الفاخرة. تفضّل وتسوّق كل ما تهواه.

منتجات تجميل من الدرجة الأولي رفاهية للجميلات المميزات: تشكيلة حصرية من "ديور، شانيل ، لانكوم،" منتجات العناية الراقية من
"لا برايري ، شيسيدو ، إليزابيث آردن"، عطور مغرية من "أرماني، بولغاري وهيرميس "- وبالتأكيد تستحق هذه المنتجات المعروضة كلها على رفوف متاجر هينمان للأسواق الحرة زيارتك لها أو إلى أحد المحال التجارية العديدة في مطار فيينا.

دلل نفسك بالرفاهية هدايا ثمينة لأشخاص أعزاء تنتظرك الأناقة الخالدة للساعات والمجوهرات (البوابة G) حيث يعرض "تاغ هوير، لونجين و رادو "الساعات الثمينة وإبداعات المجوهرات الراقية من "كالفين كلاين، مايكل كورس" والعديد من العلامات التجارية الفاخرة الأخرى. يمكنك أيضاً زيارة متاجر شركة سواروفسكي الكلاسيكية (بلازا، البوابة D) التي تسعد النساء في جميع أنحاء العالم بفضل ابتكاراتها من المجوهرات المذهلة. فرايويل (بلازا)- شركة فيينية تقليدية - تقدم أرقى المجوهرات الذهبية المطلية بمينا مذهلة.

معلومات مهمة عن التسوق في المطارات: ستحصل على الموافقة لاصطحاب أي شيء تشتريه في رحلتك الجوية. وهذا يعني أنه بالإضافة إلى حمل أمتعتك، يمكنك أيضاً اصطحاب جميع مشترياتك من المتاجر التجارية في مطار فيينا. بعد اجتياز الفحوصات الأمنية، يمكنك أيضاً اصطحاب الطعام من المطاعم بعد تعبئته بأمان للاستمتاع به أثناء رحلتك الجوية.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث