أفلام أغسطس

فهد الأسطاء

  |   22 يوليو 2019

Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw
جزء جديد في الثاني من أغسطس مقتبس من هذه السلسلة الشهيرة «السرعة والغضب»، التي بدأت منذ عام 2001 مع النجمين فان ديزل والراحل باول والكر، لكن هذا الجزء سيكون حول شخصيتين كانتا موجودتين في الأجزاء الأخيرة من هذه السلسلة، وهما دواين جونسون بدور الضابط هوبز، وجاسون ستاثام بدور المجرم شاو، حيث سيشكل هذه المرة هذان الخصمان تحالفاً من أجل مواجهة شخص معدل وراثياً يهدف إلى مشروع تدميري.

The Kitchen
الكاتبة المميزة أندريا بيرلوف المرشحة لأوسكار أفضل نص أصلي عام 2015 عن فيلم Straight Outta Compton، تتقدم هذه المرة لتقوم بتجربتها الإخراجية الأولى من كتابتها، عبر فيلم جريمة وأكشن من بطولة إليزابيث موس وميليسا مكارثي، حول قصة إثارة تعود للسبعينات، حينما تواصل زوجات رجال العصابة أعمالهم خلال وجودهم في السجن.

Piranhas
الفيلم الإيطالي الفائز بالدب الفضي كأفضل سيناريو في «مهرجان برلين السينمائي» في فبراير الماضي سيكون موجوداً بداية شهر أغسطس في الصالات السينمائية الأميركية، بعد جولته في مهرجانات عدة للمخرج كلوديو جيوفانسي عن رواية لروبيرتو سافيانو، حول مجموعة من العصابات الشبابية المسلحة في شوارع نابولي.

Angel Has Fallen
النجم جيرارد باتلر ومورغان فريمان، في دراما أكشن وإثارة حول عميل خدمة سرية، مكلف بمحاولة اغتيال الرئيس، وعليه أن يتهرب من مهمته الغريبة هذه ووكالته ومكتب التحقيقات الفيدرالي، بينما يحاول أيضاً الكشف عن التهديد الحقيقي.

Where›d You Go, Bernadette
المخرج الكبير ريتشارد لينكتر سيوجد منتصف الشهر بفيلمه الجديد المعتمد على رواية لماريا سيمبل، مستعيناً بالنجوم كيت بلانشيت وكريستين ويغ ولورانس فيشبورن، في دراما غموض كوميدية حول أم محبة تصبح مضطرة إلى إعادة التواصل مع عواطفها الإبداعية، بعد سنوات من التضحية بنفسها لعائلتها. وهذا الأمر سيأخذها في مغامرة ملحمية تغير حياتها وتؤدي إلى إعادة اكتشافها.

Luce
من أفلام «مهرجان سانداس» هذا العام، حيث يشارك النجوم نعومي واتس وتيم روث واوكتيفيا سبنسر، في دراما نالت استحساناً جيداً في المراجعات النقدية، حول زوجين أبيضين يتبنيان فتى من أريتريا بعد أن مزقتها الحرب، لكن الأحداث التي يمر بها هذا الفتى في الثانوية ستكون أمراً مزعجاً للعائلة.

The Angry Birds Movie 2
جزء ثانٍ مقتبس من اللعبة الشهيرة «الطيور الغاضبة»، والتي كانت قد تحولت لفيلم في المرة الأولى عام 2016، محققة أرباحاً جيدة وتقييماً فنياً متدنياً. وهذه المرة كما في الجزء الأول تتكاتف الطيور والخنازير، للعمل معاً ومواجهة الأخطار من جديد، وهو الشيء الذي يفسر أيضاً ما كان يحدث أثناء اللعبة نفسها.

Dora and the Lost City of Gold
الفتاة المغامرة دورا التي عرفها الأطفال من خلال مسلسلها الكرتوني الشهير، تتجه هذه المرة لصالة السينما في هذا الشهر، عبر فيلم المغامرات العائلي، حينما تقوم دورا مع صديقاتها بإنقاذ والديها وكشف سر مدينة الذهب الضائعة.

The Peanut Butter Falcon
تايلر نيلسن وميشيل شوارتز في تجربتهما الأولى في فيلم روائي طويل، يستعينان بالنجوم شبا لابوف وداكوتا جوهانسون، وتدور الأحداث حول شاب يهرب من دار رعايته ليحقق حلمه في أن يكون مصارعاً.

The Art of Racing in the Rain
من شركة والت ديزني، المنتج سيمون كورتز والذي سبق له إخراج ثلاثة أفلام، يقدم هنا فيلم دراما كوميدية مع النجوم كيفن كوستنر - صوتاً - وأماندا سيفريد معتمداً على كتاب لغارث شتاين، حول كلب حكيم متحدثاً عن تجارب الحياة التي أعدته لحماية أسرته في أوقات الحاجة الماسة.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث