جذبن الآلاف بأطباقهن الشهية

نجاة الظاهري

  |   4 أغسطس 2019

نساء بالمريول الأبيض، بعد التميز في المطبخ المنزلي، اخترن أن يتسع أفق أدواتهن،  ليدخلن العالمية والشهرة من خلال برامجهن الخاصة، وأساليبهن المتميزة.



بولا دين
من أشهر الطباخين في العالم، لها 14 كتاباً في الطبخ، وكانت قد بدأت مشوارها هذا بمشروع تديره من المنزل سمّته «سيدة الحقيبة»، والذي نما سريعاً، حتى افتتاح مطعمها الأول عام 1991 باسم «سيدة».

 

جوليا شيلد
أسطورة الطبخ، شيف أميركية شهيرة، بزغ تميزها في المطبخ الفرنسي بين الأسر الرئيسية في الولايات المتحدة. كانت لديها تجربة رائعة في التعامل مع الطعام، وتقبل الخطأ ووضع الشغف أمامها في مسيرتها للكمال. كان مسلسلها «الشيف الفرنسي» أول تجربة حقيقية في برامج الطهو التلفزيونية.

 

راشيل راي
هي خبيرة طهو تلفزيونية، تقدم بشكل يومي نصائح ملهمة وأساليب حياة للمشاهدين، سمحت لشخصيتها وشغفها بالحياة بأن يتحولا إلى أسلوب طهو وعرض خاصين بها. وهي كاتبة للعديد من كتب الطهو المتصدرة للمبيعات، وجباتها المنزلية بسيطة وشهية.

 

أليس ووترز
تشتهر أليس بأنها مبتكرة مطبخ كاليفورنيا، تحب تقنيات الطهو الفرنسية، وشغوفة بالمنتجات المحلية الطازجة، والمقادير الطبيعية. أسست نهجاً جديداً  في الطهو، يعتمد على المكونات العضوية.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث