5 معلومات لا تعرفونها عن ميغان ماركل في عيدها الـ38.. الأمير هاري ليس زوجها الأول!

لاما عزت

  |   4 أغسطس 2019

تحتفل دوقة ساسكس ميغان ماركل اليوم الأحد 4 أغسطس بعيد ميلادها الـ38، وفي هذه المناسبة شكرها دوق ساسكس الأمير هاري على "انضمامها" إليه في مغامرته في الحياة، وكتب عبر حسابهما المشترك في إنستقرام رسالة قال فيها: "عيد ميلاد سعيد لزوجتي المذهلة. شكراً لانضمامك لي في هذه المغامرة!".

وأشارت تقارير إلى أن دوقة ساسكس ستقضي يوم ميلادها في منزلها فروغمور كوتيج مع زوجها الأمير هاري وطفلهما آرتشي بخصوصية تامة، فيما ذكرت تقارير أخرى أن الملكة إليزابيث ترغب بتقديم هدية مميزة جداً لزوجة حفيدها.

في ما يلي 5 معلومات لا يعرفها كثيرون عن دوقة ساسكس ميغان ماركل التي أثارت الجدل منذ وطأت أقدامها القصر الملكي...

اسمها الحقيقي هو "راشيل" وليس ميغان ماركل، وتوقع كثيرون أن تستخدم اسمها الأول بعد زواجها من الأمير هاري لكنها لم تفعل، فهو أيضاً لا يتعامل مع الإعلام باسمه الأصلي "هنري"
تتشارك دوقة ساكس نفس تاريخ يوم الميلاد مع الملكة إليزابيث الأم التي يوافق ميلادها الرابع من أغسطس عام 1900م وتوفيت عام 2002.

الأمير هاري ليس زوجها الأول، إذ كانت متزوجة من المنتج الأميركي تريفور إنغلسون عام 2011 وانفصلت عنه عام 2013.

تفيد بعض التقارير أن "شكسبير" هو أحد جدود ميغان ماركل التي ولدت من أم إفريقية أميركية، وأب هولندي إيرلندي تعود أصوله إلى بريطانيا العظمى.

عملت ميغان ماركل قبل دخولها مجال التمثيل كخطاطة لبطاقات الزواج، كما عملت كعارضة في برنامج المسابقات الشهير "ديل أو نو ديل" Deal Or No Deal.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث