4 شقيقات يتزوجن بأمراء

ريما كيروز

  |   20 أغسطس 2019

إيزابيلا ولافينيا وماتيلد وبياتريس، الشقيقات الأربع، ينحدرن من أرقى وأثرى العائلات الأرستقراطية التي تمتلك معظم جزر بورميان في مدينة ميلان، إضافة إلى عدد كبير من القلاع والقصور والعقارات. أصبحت الشقيقات حديث الصحافة العالمية، بعد أن تزوجن بأمراء مشهورين على صعيد النسب والثراء.

بياتريس وبيير كاسيراغي
بياتريس الشقيقة الصغرى بين الأربع، بعد سبع سنوات تعارف أنهت عزوبيتها وعزوبية أمير موناكو المدلل بيير كاسيراغي وهذه المرة بزفافين، بمراسم مدنية في قصر موناكو الوردي، وزفاف ثانٍ كبير في قصر عائلة بوروميو على ضفاف بحيرة ماجيوري. والعريس هو حفيد الأميرة غريس وابن الأميرة كارولين ورجل الأعمال الإيطالي ستيفانو كاسيراغي.

لافينيا وجون إلكان
لافينيا هي الابنة الثانية للعائلة وإنما أولى الأخوات، التي وحّدت مصيرها بمصير وريث أكثر العائلات شهرة في إيطاليا عائلة Agnelli، جون جاكوب فيليب ألكان، وهو رجل أعمال إيطالي وحفيد جياني أنيللي مالك نادي يوفنتوس سابقاً، والأميرة ماريلا الأرستقراطية المنحدرة من العائلة الملكية كارلوجي. تم الزفاف الذي ضج به العالم كله في سبتمبر 2004، أمام أكثر من ألف ضيف. 

إيزابيلا وأوغو براشيتي بيريتي
ارتبطت إيزابيلا المولودة الأولى للعائلة العريقة، بـالكونت الثري والجذاب أوغو براشيتي بيريتي ابن الكونت ألدو ماريا براشيتي بيريتي، رئيس أكبر مجموعة نفط إيطالية. إيزابيلا احتفلت أيضاً بزفاف فخم تحدث عنه الإعلام في عام 2005. 

ماتيلد وأنتونيوس دي فورستنبرغ
زفاف ملوكي  تم في أجواء رومانسية ساحرة عام 2011 وكان للشقيقة الثالثة الكونتيسة ماتيلد بوروميو والأمير أنتونيوس فون فورستنبرغ في جزيرة Isola Bella، وهي جزيرة أخرى تملكها عائلة بوروميو.  وكما هو معروف، ينحدر العريس من عائلة أمراء من ألمانيا من جهة والده، كما تنتمي والدته الأميرة ماكسيميليان إلى سلالة أمراء وينديش غرايتز. 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث