مستحضرات صيفية خفيفة تنعش جمالك

تغريد محمود

  |   27 أغسطس 2019

اجعلي صيفك فصلاً أنيقاً مميزاً، ينتشي فيه جمالك مع باقة من المستحضرات الخفيفة رشيقة القوام، التي تعتني ببشرتك وتنعشها وتكسبها حيوية ونضارة، تصمد أمام حرارة الطقس، والأشعة الشمسية القوية، ومعدلات الرطوبة العالية، بمكونات طبيعية رقيقة لكن فعالة.  

صلصال ولوتس
الإطلالة النضرة المنعشة تلزمها خطوة أساسية وهي تنظيف البشرة وتنقية مساماتها، وهي خطوة تزداد الحاجة إليها صيفاً، حيت تتراكم الرواسب والإفرازات الزائدة داخل المسام، ومع ارتفاع درجات الحرارة تؤدي إلى نمو البثور. تفادي ذلك باستعمال أقنعة التنظيف عميقة المفعول مثل:
 Ole Henriksen Cold Plunge Pore Mask، والذي يحتوي على مكونين حيويين هما الصلصال ومستخلص أزهار اللوتس التي تنمو وسط الجليد.

رمان ومعادن
ترطيب البشرة لا يقتصر على فصل الشتاء، بل مطلب أساسي لحيوية الأنسجة مهما كان نوعها. جربي Kiehl›s Glow Formula Skin Hydrator
بمستخلص الرمان الغني بمضادات الأكسدة، كما يحتوي على معادن مضيئة تعمل على تفتيح لون البشرة وطمس معالم الإجهاد.

حمض الهيالورونيك وفيتامين E
مستحضر أيقوني رائع يشبه العصا السحرية التي يجب أن تكون في حقيبة كل أنثى، إنه قلم YSL Touché Eclat متعدد الاستعمالات فهو كونسيلر سائل يطمس العيوب، كما يعمل كهاي لايتر يسكب الضوء على أجزاء معينة من الوجه في إطار نحته بالكونتور. هذا الساحر يعمل على تفتيح لون البشرة وتمويه التجاعيد وإكساب الوجه توهجاً طبيعياً مدهشاً، وبتوزيعه على الشفتين يوحي بزيادة حجمهما لغناه بحمض الهيالورونيك وفيتامين E.

الأساس الأكثر رشاقة
من أخف كريمات الأساس على الإطلاق وأغناها بالعناصر المغذية La Mer The Soft Fluid Long Wear Foundation ولاسيما الخمائر البحرية، التي ابتكرتها علامة La Mer بعد 12 عاماً من الأبحاث، و600 تجربة. وزعي قطرتين على وجنتيك لتتلاشى المسام وتمتلئ الأنسجة بالحيوية. ويعتمد هذا الأساس على تقنية لونية متقدمة لا تسمح للأصباغ مهما طالت ساعات وجودها على البشرة بأن تتغير أو تتأكسد حتى في الطقس الحار.

مضيء الجسم
يتوافر من هلام Fenty Beauty Body Lava Body Luminizer للجسم ثلاث درجات لونية هي الذهبي المصفر، والذهبي الوردي، ولون السكر البني للسمراوات. يمتاز الهلام بقوامه الرشيق وملمسه الحريري ولمعانه القوي. وزعيه بفرشاة الكابوكي على الجسم الجاف: الذراعين والساقين والكتفين وعظمتي الترقوة، لتنعمي بإطلالة صيفية ساحرة.

وردي ورملي
هذه البودرة Diorskin Mineral Nude Glow Wild Earth
ذات الذرات المتقزحة فائقة النعومة لا تقل عن كونها التوهج في علبة مدمجة، بلونين هما: الوردي والبيج الرملي. وتمتاز بتركيبة شديدة الخفة تسمح للبشرة بأن تتنفس وتحميها من التعديات البيئية الخارجية.

كريمي خفيف 
أبدعت دار Giorgio Armani ظلاً للعينين بقوام كريمي سائل خفيف للغاية Giorgio Armani Eye Tint Liquid Eyeshadow، وأطلقت على هذه الدرجة اللونية منه رقم (8) Flannel. توزيعه لا يستغرق سوى ثوانٍ، وهو يدوم 16 ساعة على الجفنين ويتوافر منه 24 درجة لونية وأربع خامات حديثة هي الدخاني والحريري والمائي والكرومي المعدني.

بروتين وعسل
البروتينات والأحماض الأمينية ومستخلص العسل هي أبرز مكونات هذه الماسكرا غير المنفذة للماء  Urban Decay Perversion Waterproof Mascara والتي تطلي حتى أصغر الأهداب وتعمل على إطالتها وزيادة كثافتها وتحفيز نموها وجعلها داكنة اللون، بقوام كريمي خفيف لا يتكتل أبداً على الرموش.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث