ورود بأسماء ملكية

نجاة الظاهري

  |   8 سبتمبر 2019

أن تكون فرداً من العائلة الملكية، يعني أن الكثير من الأشياء قد تتم تسميتها تيمناً بك، فتسمية الورود بأسماء أفراد من العائلة البريطانية المالكة، عادة قديمة، بدأت من الملكة فيكتوريا، مروراً بالملكة إليزابيث، وآخرها كان هذا العام مع الأميرة ميجان.

Rose Princess Anne
ببتلاتها الشبيهة بالقلب، ولونها الوردي، وتفتحها الرائع، ومقاومتها للأمراض، حظيت هذه الزهرة باسم الطفل الثاني، والابنة الوحيدة للملكة إليزابيث، الأميرة آن، دوقة إدنبرة. وقد منحت هذه التمسية تكريماً للأميرة، بعد رعايتها حملة رفع مستوى الوعي بركوب ذوي الاحتياجات الخاصة للخيل.

Meghan Clematis
منحت الجمعية البستانية الملكية، إحدى أنواع ورود الياسمين البنفسجية، اسم الأميرة ميجان. الوردة تتفتح في نصف الكرة الأرضية الشمالي، في نهايات الربيع أو بدايات الصيف، وهو الوقت القريب من الزمن الذي تزوج فيه الأمير هاري والأميرة ميجان في مايو.

Princess of Wales Rose
حظيت باسم الأميرة الراحلة ديانا، العديد من الزهور في بريطانيا، منها الياسمين الوردي الذي يأخذ شكل التوليب، Princess Diana Clematis ، والورود البيضاء ذات العطر الجذاب التي سميت بـPrincess of Wales، ووردة الشاي الهجينة ذات الأطراف الوردية، المسماة تيمناً بذكرى ديانا، Diana Princess of Wales.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث