حفل زفاف صحي.. هل هذا ممكن؟!

ميرا عبدربه

  |   15 سبتمبر 2019

قررت أخصائية التغذية جيسيكا سيبل الاحتفال بزفافها بطريقة مختلفة، لتثبت أنه ليس من الضروري تناول المأكولات غير الصحية والحلويات بكثرة خلال حفلات الزفاف.
قامت سيبل وزوجها بدعوة 170 شخصاً لحضور زفافهما الذي أقيم في تايلند، وقاما بحجز 4 أيام نقاهة للمدعوين لتناول أطعمة نباتية والاستمتاع بالحياة الصحية.

خلال هذه الأيام الأربعة تم تقديم كرات الطاقة والمافن الخالي من السكر للمدعوين في الصباح بدلاً من الكراوسون والمخبوزات، جنباً إلى جنب مع عصائر تمنح الطاقة للجسم. وعلى الغداء تم تقديم الأرز والتوفو أي جبنة الصويا، ولفائف الأرز مع الخضار، والفواكه الطازجة وعدة أنواع من الشاي. كما أن المدعوين كانوا يمارسون رياضة اليوغا في الهواء الطلق خلال هذه الأيام الأربعة للتخلص من الطاقة السلبية.

أما خلال حفل الزفاف، تم تقديم ماء جوز الهند في البداية للمدعوين وخلال العشاء كانت هناك مجموعة مختلفة من السلطات، مثل سلطة البابايا الخضراء التايلندية، ثم تم تقديم السمك كطبق رئيس، والفواكه الطازجة كنوع من الحلويات.
وبعد انتهاء حفل الزفاف، تم إعطاء كل شخص من المدعوين هدية تتضمن مقشر مصنوع من القهوة، ومرطب للشفتين مصنوع من شمع النحل، ومكملات غذائية تحتوي على الفيتايمن سي

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث