5 اتجاهات تصميم ملهمة في الخريف

غانيا عزام

  |   15 سبتمبر 2019

الخريف مرادف للتغيير والحنين إلى الماضي والجمال والحيوية. يُعرف هذا الفصل بأنه ابتسامة العام الأخيرة، وهو الموسم المثالي لتعديل وتزيين تصميم منازلكم الداخلي بطريقة دافئة وهادئة وملهمة. هل تبحثون عن اتجاهات تصاميم الخريف الرائعة؟ خطوة إلى الأمام تتيح لك اكتشاف ديكور منزلك المقبل واعتماد أحد الاتجاهات الخمسة التالية.

نافاجو شيك

يدور Navajo Chic حول أنماط موروثة وتفاصيل الأهداب والزخارف الهندسية والعضوية. تذكرنا بشعب أميركا الأصلي في جنوب غرب الولايات المتحدة. Navajo Chic مفاهيمي وأنيق في جرعات متساوية. تصميم داخلي حقيقي ومحطم للقلوب.

آرت ديكو
يمزج الـ Art Deco بين الأساليب الحديثة والحرفية الرفيعة والمواد الغنية، ويمثل جمالية عملية وحديثة للغاية. ومن المتوقع أن تكون مجموعات الألوان المجردة والمزج بين الأنماط المميزة الثاقبة مع أسلوب طليعي حقيقي.

أزرق فاتح
أزرق الأطفال بريء، بارد وسلمي. يجلب بعض المشاعر الصيفية إلى هذا المزيج، لكن بطريقة ما، فإنه يمنح بالفعل أجواء أكثر إثارة ورقة وهدوءاً.

الألوان المحايدة
تمثل الألوان المحايدة اتجاهاً طوال العام، ولكن ثمة شيء ما يجعلنا نعود إليها مراراً وتكراراً. غالباً ما ترتبط الألوان المحايدة بتعدد الاستخدامات والخفة والأناقة والبيئة المحيطة الهادئة. عند مزجه بألوان زاهية، ستكون النتيجة متوازنة وجذابة.

أسلوب تيرازو
لا يمكن التنبؤ به كما يحصل. يستخدم Terrazzo Style تقليدياً للأرضيات والأسقف والباحات، ولكنه وجد طريقه إلى منظور أكثر احتضاناً. يتميز Terrazzo بالألوان الجذابة والمدهشة، ويشبه الاندفاع البصري للإلهام في داخل البيت.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث