صيحات الجمال تسحر نيويورك

بسمة فرماوي

  |   30 سبتمبر 2019

بدأ موسم جديد من عروض الأزياء العالمية في مدينة نيويورك، حيث قدم فنانو المكياج إطلالات ربيعية مبهجة تتميز بلمسات تجريدية لعام 2020.

رسوم جرافيكية
أعاد عرض Chromat الحياة لإطلالات النيون مع درجات مشرقة من الأزرق والأخضر. استخدمت خبيرة المكياج كيري بلير مزيجاً من مستحضرات MAC لابتكار إطلالات مستوحاة من عروض الدار على مدى الـ10 سنوات الماضية سابقة.

ريادة الـ«ريترو»
استوحى خبراء المكياج العديد من إطلالات أكبر العروض من عقود مضت، مما جعل أسلوب الـRetro من أهم صيحات الموسم المقبل. ففي عرض Philip Lim استخدمت فنانة المكياج دايان كيندال مجموعة UZ 7 Shades of Black Eyeliner، لرسم عين القطة المتضخمة على كامل الجفن العلوي على طريقة المغنية الراحلة أيمي واينهاوس.

الألوان المائية
عادت صيحة الألوان المائية الخفيفة، ومكياج الـtie dye التي سادت في الآونة الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتحديداً في عرض Jason Wu، حيث استخدمت دايان كيندال مجموعة ظلال العيون 
Lemonade Craze Eye Shadow Palette من Maybelline، التي تجمع بين درجات الوردي والبرتقالي والأصفر المنعشة، لرسم هالة حالمة من أعلى خدود العارضات وصولاً إلى تحت الحواجب. 

تسريحات مبللة
ظهر الشعر المبلل في عروض عدة مثل Prabal Gurung و Proenza Schouler، ولم يتم استخدام الماء للحصول عليه. تم رش الشعر بكميات وفيرة من الرذاذ المثبت مع تدليك الجذور ورفعها بالجل اللامع، حتى تظهر وكأنها مبللة بالماء. 

تأثيرات الثمانينات
كلما زاد حجم تسريحتك وعلوها، زادت أناقتك في الموسم المقبل. هذه هي الفلسفة التي تابعها الكثير من مصففي الشعر في عروض أسبوع نيويورك. وكان مصدر الإيحاء حقبة الثمانينات التي سادت فيها التسريحات المنتفخة التي ظهرت على منصات Jeremy Scott والخصلات المجعدة التي زينت رؤوس العارضات في عرض Tom Ford.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث