6 أفكار عملية لأجمل أظفار خريفية

تغريد محمود

  |   13 أكتوبر 2019

أيسر طريقة للانتقال من الصيف إلى الخريف، هي تغيير لون طلاء أظفارك. وسواء أكنت تبحثين عن أحمر تفاحي حيوي أو كروم معدني لامع، إليك ست أفكار من كواليس عروض أزياء موسمي الخريف والشتاء 2019/2020، تتسم بعمليتها وبساطتها حيث مكمن جاذبيتها.

أحمر تفاحي
Dior
Vernis in Rouge 999
هذه الدرجة اللونية لا تقل جاذبية وجمالاً عن الفاكهة المستوحاة منها. أقبلي على تلك الحمرة الكلاسيكية المدهشة مساءً، لتضفي حيوية تبهج إطلالتك. اجمعي ذلك الأحمر الفاتن مع حمرة شفاه باللون البيج النيود، واكتفي بتحديد خط الرموش السفلي بالكحل الأسود.

نقطة سوداء
Sally Hansen
Hard As Nails Xtreme Wear
مصمم الأزياء الإيطالي أنطونيو ماراس، آثر أن يطلي أظفار عارضاته بلون نيود ناعم، مع تزيينها بخرزة سوداء متناهية الصغر يتم لصقها في منتصف قاعدة الظفر. وعلى النقيض من الإطلالة السابقة، لا تترددي في توزيع الظلال الفاقعة باللون البرتقالي على الجفنين.

القرمزي الغني
Essie Nail Polish
in Carry On
لعل من أجمل ألوان موسمي الخريف والشتاء، تلك الدرجات الحمراء القرمزية القاتمة والتي تعزز أناقة الأظفار بشكل لا مثيل له، كما أنه من السهل تنسيقها مع أغلب الألوان. أقبلي على الطلاء فائق اللمعان مع الأظفار القصيرة المربعة. وقد زينتها دار Alice + Olivia بفراشة تنم عن رقة مفرطة.

الكروم المعدني
OPI Nail Polish
in Radiance
تظل عائلة الميتاليك بألوانها المعدنية المتألقة حديث أجمل صيحات الأظفار، والسبب أنها تتلاءم بسهولة مع الكثير من ألوان الأزياء والماكياج، كما تضفي لمعاناً جذاباً على أظفارك. جربي الكرومي الفضي على طريقة علامة 11 Honoré مع أظفار ذات نهايات مربعة الشكل.

حبات اللؤلؤ  
Chanel
Le Vernis in Bleu Trompeur
اختارت العلامة اليابانية Adeam أن تطلي العارضات أظفارهن لوزية الشكل، بالأزرق الداكن مع ترصيعها بحبات من اللآلئ البيضاء متباينة الأحجام. الأزرق واللؤلئي ثنائي مدهش خاصة مع ارتداء خواتم مرصعة باللآلئ تضفي ثراءً بصرياً على اليدين.

تجزيعات رخامية
Ciaté
London Mini Gelology Moondust
فضلت المصممة اليونانية المقيمة في لندن ماري كاترانتزو، اعتماد الطلاء المستوحى من الأشكال الرخامية البديعة بتداخل ألوانها وخطوطها المتراقصة. ويعد هذا الطلاء أسلوباً أشبه بلوحات فنية أنيقة تزين الأظفار. 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث