سيلينا غوميز تطلق أغنية جديدة.. ما علاقة جاستن بيبر؟

زهرة الخليج  |   23 أكتوبر 2019

أطلقت المغنية الأميركية سيلينا غوميز فيديو كليب أغنيتها الجديدة قبل ساعات قليلة عبر قناتها في يوتيوب والتي تحمل عنوان Lose You To Love Me.

وتسلط الأغنية الجديدة نظرة ثاقبة على حياة النجمة البالغة من العمر 27 عاماً في السنوات القليلة الأخيرة.

وتظهر غوميز في الفيديو كليب الذي تم تصويره بالأبيض والأسود وأخرجته صوفي مولر، وحدها في غرفة مظلمة وهي تغني على أنغام البيانو كاشفة عن مشاعرها المختلطة التي تبدأ بالغضب والحزن وتنتهي بالفرح والتحرر أمام الكاميرا.

تقول سيلينا غوميز في كلمات الأغنية: "وداعاً للحب السام.. كثيرون يمكن أن يؤمنوا بحقيقة أن الطريق إلى اكتشاف الذات تأتي من خلال الآلام في حياة المرء".

وأشار موقع "إي تايمز" إلى أن الأغنية التي تحمل كلمات قوية قد تصبح أغنية هذا العام بامتياز.

وبعد إطلاق الأغنية، تساءل رواد التواصل الاجتماعي عن الشخص الذي أرادت النجمة أن توجه له كلمات الأغنية التي تقول: "في غضون شهرين استبدلت علاقتنا كما لو كان الأمر سهلاً"، معتبرين أنها أرادت أن تلمح إلى علاقتها السابقة مع النجم الكندي جاستن بيبر الذي احتفل أخيراً بعقد قرانه للمرة الثانية من عارضة الأزياء هايلي بالدوين وتبادلا عهود الزواج خلال مراسم دينية بحضور الأهل والأصدقاء.

يشار إلى أن سيلينا غوميز كانت على علاقة عاطفية مع جاستن بيبر لمدة تزيد على 5 سنوات ما بين الانفصال والعودة، وكان أخر انفصال العام الماضي، لكن الصدمة الأكبر لسيلينا هو أن جاستن تقدم بطلب يد العارضة الشقراء في شهر يوليو عام 2018 بمنتجع سياحي في جزر باهاماس، وتزوجا سراً في سبتمبر العام الماضي في مدينة نيويورك وأقاما مراسم زواج مدني بعيداً عن الأنظار.