أزياء هالويين 2019 من وحي نجوم السينما.. و"جوكر" في الصدارة!

لاما عزت

  |   29 أكتوبر 2019

يعتبر "الهالويين" الاحتفال الأكثر رعباً وغرابة، وهو اليوم الذي يمضي فيه الناس إلى ارتداء أزياء تثير الرعب وربما تثير الخوف ولكن أكثر ما يميزه عنصر التنكر والتزين ورسم البسمة على وجوه الأطفال من خلال توزيع الحلوى عليهم.

وأصبحت أزياء أبطال السينما أحد رموز هذا العام للتنكر في الهالويين، نقدم لك أشهر الشخصيات التي يمكنك الاختيار من بينها.

جوكر

يتصدر القائمة شخصية "جوكر" التي قدمها خواكين فينيكس بدوره الأسطوري في فيلم "جوكر"، والذي سحر الشباب بأدائه العالي وضحكته المجنونة المختلطة بالأسى والبكاء والصراخ، والتي تعيدنا إلى الفوضى والتراجيديا السوداء.

ولعمل مكياج الجوكر في البيت كل ما تحتاجين إليه هو طلاء وجه باللون الأبيض وعلبة مكياج رسم الوجه تحوي درجات اللون الأزرق والأسود والأبيض والأحمر، إضافة إلى فرش مكياج.

يعد فيلم "جوكر" واحداً من أهم أفلام عام 2019 من حيث الإثارة والجدل الذي لاحقه والإيرادات التي حققها وهو من بطولة خواكين فينيكس وجوش بايس وروبرت دي نيرو من إخراج تود فيليبس وسيناريو سكوت سيلفر وتود فيليبس وانتاج سكورسيزي.

ماليفسنت

نالت شخصية ماليفيسنت التي أدتها أنجلينا جولي، إعجاب الجمهور بأناقتها الشريرة ومكياج عيونها المفعم بالإحساس ولون شفاهها الأحمر الجذاب ويتوقع أن تكون بين أبرز الشخصيات للمتنكرين لهذا العام.

 

وتأتي هذه الشخصية من فيلم المغامرات الخيالي "ماليفيسنت: مسترس أوف إيفل"، الذي تصدر إيرادات دور السينما وهو من إنتاج والت ديزني بيكتشرز وإخراج يواكيم رونينغ، وهو تكملة لفيلمMaleficent لعام 2014. ويشارك في بطولته أنجيلينا جولي وإيلي فانينج وهاريس ديكنسون.

يشار إلى أن عيد الهالويين يصادف 31 أكتوبر من كل عام، إذ تحتفل الشعوب في الغرب والشرق بارتداء الأقنعة والأزياء التنكرية المخيفة أو المضحكة وتتزين البيوت وتنطلق المسيرات الاحتفالية في بعض شوارع المدن.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث