اجعلي الهيالورونك أسيد حليف بشرتك هذا الشتاء

زهرة الخليج

  |   4 نوفمبر 2019

جفاف البشرة مشكلة شائعة مع جفاف الهواء وبرودته مع اقتراب نفحات الشتاء، لذا من الأفضل أن تتعرفي على أحد أهم العناصر الحليفة لك في عالم مستحضرات التجميل لهذا الشتاء حمض الهيالورونيك المركز .
هذا الحمض الذي تكاثرت حوله الأبحاث في السنوات الأخيرة ينتجه الجسم بشكل جيد حتى سن الثامنة عشر لكنه للأسف يتوقف عن انتاجه فيما بعد ولا تظهر آثار فقدانه على البشرة إلا بعد عمر الثلاثون.
إن استخدام مستحضر يحوي الهيالورونك أسيد يساعد على ترطيب البشرة وإدامة شبابها، فهذا الحمض يرطب الطبقات العميقة للبشرة الجافة، ويحتفظ بأكبر كمية من السوائل فيها، ما يمنحها المرونة والنضارة.
كذلك يعالج حمض الهيالورنيك التجاعيد ولخطط الرفيعة والخلايا التالفة بفعل تقدم العمر، وهو أيضاً حليف الكولاجين ويساعد على تقوية عمله وتعزيز انتاجه في البشرة الجافة.

حاولي أن تحصلي على مستحضرات بتركيبة مبتكرة تحتوي على 90% من حمض الهيالورونيك النقي الذي يحقن الترطيب داخل البشرة لملئها من الداخل.فهذه الكمية العالية من الحمض تقلل من درجة اللون غير المتساوية، وتملأ الخطوط الدقيقة وتعمل على كل أنواع البشرة، مما يجعله جزءًا أساسياً من أي روتين للعناية بالبشرة.


الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث