أحلام تتجاهل مرض نوال الكويتية.. وأصالة تثير الشكوك!

زهرة الخليج

  |   6 نوفمبر 2019

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بخبر إلغاء حفل الفنانة نوال الكويتية "ليلة سهم" في موسم الرياض التي تم إحايائها يوم أمس الثلاثاء بسبب تعرضها لوعكة صحية.

وتضامن عدد من نجوم الفن عبر تويتر مع الفنانة الكويتية في أزمتها الصحية متمنين لها دوام الصحة والعافية وفي مقدمتهم الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله الذي كتب قائلاً: "ألف سلامة يا أم حنين ربنا يحفظك من كل شر ويمنحك العافية".

كما كتب الفنان رابح صقر قائلاً: "خطاك السوء يا أم حنين، سلامتك من كل شر".

أما النجمة السورية أصالة فأثارت قلق الجمهور حول صحة نوال والمرض الذي تعاني منه، وذلك عبر منشور في حسابها إنستقرام جاء فيه: "يا حبيبة الروح ويا صديقتي القريبة الحنونة الطيبة.. ألف سلامة على قلبك وما تشوفي شر، الله يحفظك لعيلتك الكبيرة الّلي صرتي بالنسبة لهم المثل الأعلى للرقي والفن الرفيع المتقن، سلامة قلبك وروحك وصوتك يا قلبنا وروحنا وصوتنا نوالتي الغالية".

والتزمت النجمة الإماراتية أحلام الصمت ولم توجه أي تعليق للفنانة الكويتية عبر أي صفحة من حساباتها عبر مواقع التواصل، مما جعل بعض الرواد يتساءلون عن السبب، في حين أشار البعض الآخر إلى وجود خلاف بين النجمتين خصوصاً أن أحلام كانت قد ساندت الإعلامية فجر السعيد خلال أزمتها الصحية.

وكانت نوال الكويتية قد كتبت عبر حسابها في تويتر: "حبيت أطمنكم إني الحمد لله بخير، شوية تعب ويزول، شكراً لكل من سأل عني، الله لا يحرمني منكم".

وفي تغريدة أخرى كتبت نوال: "شكراً لكل المشاركين بحفل سهم حسستوني اني موجوده بينكم، وسهم أنت رائع في شخصك وقلبك وفنك تستحق هذا الحب والنجاح وانا احبك من قلبي شكراً لشركة روتانا على رأسهم اخوي سالم الهندي على جهودهم في هذا الحفل الرائع".

ويعتبر حفل "ليلة سهم" الذي أقيم مساء أمس أضخم حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض إذ شهد مشاركة خمسة نجوم على مسرح محمد عبده في البوليفار، وهم: ورابح صقر وماجد المهندس وأصالة وإسماعيل مبارك وأميمة طالب.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث