الأمير وليام وكيت ميدلتون يزوران بلدين خليجيين قريباً

زهرة الخليج

  |   10 نوفمبر 2019

يخطط الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون لزيارة بلدين خليجيين الشهر المقبل، بناءً على طلب وزارة الخارجية البريطانية وشؤون الكومنولث.

ولم يتم تأكيد تفاصيل الجولة بعد، لكن قصر كينغستون قد كشف أن دوقي كامبريدج سيتوجهان إلى الكويت وسلطنة عمان بداية ديسمبر المقبل وستبدأ الزيارة من الأول حتى الرابع من الشهر، على أن تعلن التفاصيل في وقت لاحق.

وكان دوق كامبريدج قد زار الأردن في يونيو 2018 حيث قضى بعض الوقت مع الأمير حسين بن عبد الله، ولم تتمكن كيت ميدلتون من الانضمام إلى زوجها في تلك الرحلة لأنها كانت في إجازة أمومة بعد إنجابها طفلها الثالث الأمير لويس

والعائلة المالكة البريطانية ترتبط بعلاقة قوية مع المنطقة العربية لا سيما الخليج، إذ زار الأمير تشارلز الكويت وعمان سابقاً مع زوجته كاميلا دوقة كورنوال في عام 2016. وقد زارت الملكة إليزابيث الثانية سلطنة عمان في مناسبتين؛ في عام 2010 وفي عام 1979.

كما استضافت الملكة أيضاً ولي عهد المملكة العربية السعودية محمد بن سلمان لتناول طعام الغداء في قصر باكنغهام في عام 2018.

وكان الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون قد زارا باكستان الشهر الماضي بناءً على طلب وزارة الخارجية البريطانية

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

The Duke and Duchess of Cambridge visited the Badshahi Mosque, the most iconic Islamic site in Lahore, set in the heart of the Walled City. The Duke and Duchess toured the mosque and courtyard, before joining a discussion with faith leaders to learn how they are promoting interfaith harmony within their communities. The couple’s visit to Badshahi sees them follow in the footsteps of The Duke’s father, The Prince of Wales @ClarenceHouse, who visited the Mosque with The Duchess of Cornwall during a tour of Pakistan in 2006, and his grandmother Her Majesty The Queen @TheRoyalFamily, who visited in 1961. ?? PA / Kensington Palace #RoyalVisitPakistan #pakistan

A post shared by Kensington Palace (@kensingtonroyal) on

.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث