من تيم حسن إلى تامر حسني.. هل تغار زوجات النجوم من المعجبات؟

لاما عزت   |   13 نوفمبر 2019

يقولون الغيرة أكبر براهين العشق، ولكن ماذا لو كانت غيرة المرأة على زوجها النجم أو الفنان؟

حين نقول نجم ندرك أنه وصل إلى الشهرة وحقق نجومية عالية وأصبح محاطاً بالمعجبات وربما ملاحقاً بنون النسوة، ففي عالم الفن تلعب الغيرة دوراً في إشعال الحب وربما في احتراقه، ولكن كيف هي ردة فعل شريكة العمر هل تخفي ما بداخلها من غيرة أم تتصرف بطبيعية أم تظهر غيرتها بشكل يحرج زوجها الفنان؟

فيما يلي نتوقف عند شهادات بعض النجوم بغيرة زوجاتهن..

تامر حسني

اعترف المغني المصري الوسيم تامر حسني بأن زوجته المغربية بسمة بوسيل تغار وتعاني من المعجبات وأكد في أحد لقاءاته أنها تحملت الكثير من المتاعب خلال سنوات الزواج الأولى، وأنها ومع الأيام تفهمت الوضع الفني أكثر وأيقنت حبه لها.

كما أشار تامر إلى أهمية الحب الذي يجمعه بزوجته التي أنجب منها ثلاث أبناء، والذي يجعل معنى الحياة أجمل.

يوسف الخال

زوجان وفنانان جميلان حققا خلال طريقهما الفني الكثير من النجومية، وهو ما يجعلهما تحت ملاحقة المعجبين والمعجبات، صرح يوسف الخال في أحد لقاءاته أن هناك اتفاق بينه وبين زوجتها بأن لا تكون الغيرة سبباً لأي مشكلة، ورغم هذا أكد أن نيكول كثيراً ما تعبر له عن شعورها بالغيرة وخاصة اذا كان التعبير عن الإعجاب مبالغاً فيه.

أدهم نابلسي

 النجم الأردني أدهم نابلسي صاحب أغنية "قصتنا خلصت"، كشف في أحد اللقاءات التلفزيونية بأن زوجته "ليليان"، والتي تصغره بأربع سنوات لاتغار وتنظر إلى إعجاب الجمهور بمحبة وتقرأ معه كل ما تكتبه المعجبات على مواقع التواصل الاجتماعي.

معتصم النهار

كشف الفنان السوري معتصم النهار عن غيرة زوجته (لين) عليه من الكم الهائل من المعجبات اللاتي يجدن فيه فتى أحلامهن. وقال في لقاء تلفزيوني إن زوجته تغار لكنها عاقلة بالغيرة، وأحياناً يحدث خلاف أو عتاب بينهما بسبب غيرتها من أحد المشاهد.  

تيم حسن

وحول غيرة الإعلامية وفاء كيلاني على زوجها الفنان تيم حسن، فقد انتشرت الكثير من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن انسحاب الممثلة اللبنانية نادين نجيم من المشاركة في مسلسل "الهيبة2"، يكمن وراءه غيرة كيلاني على زوجها من نجيم، إذ تسرب هنا وهناك بأن الإعلامية المصرية كانت تغار من المشاهد الرومانسية بينهما، بعد أن حضرت التصوير مرات عدة وطلبت من زوجها أن يقلل عدد مشاهد الحب. وقد نفى مخرج العمل تدخل زوجة تيم بالعمل أو بأية تفاصيل.