بلقيس تروج لحفلها الأول في الرياض

زهرة الخليج

  |   14 نوفمبر 2019

تستعد النجمة بلقيس فتحي لإحياء حفلها الأول في العاصمة السعودية الرياض المقرر إقامته بتاريخ 28 نوفمبر الحالي في مركز الملك فهد الثقافي بمشاركة النجمين حسين الجسمي وأصيل أبو بكر.

ويأتي الحفل ضمن فعاليات "موسم الرياض" الذي يستمر لغاية 15 ديسمبر والذي يقدم مجموعة من الفعاليات والحفلات الغنائية المتنوعة التي يحييها باقة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي، ومنهم محمد عبده ورابح صقر وراشد الماجد وماجد المهندس وأصالة نصري وغيرهم.

وحرصت بلقيس أن تروج لحفلها من خلال رسالة وجهتها لجمهورها في الرياض الذي تطل عليه لأول مرة، ونشرت صورة دعائية للحفل عبر حسابها في سناب تشات وعلقت عليها بالقول: "لأول مرة في الرياض التقي بجمهوري وأحبتي ضمن احتفالات موسم الرياض مع إخواني الفنانين حسين الجسمي وأصيل أبو بكر في 23 نوفمبر". وأضافت: "متشوقة جداً للقائكم".

وكانت بلقيس قد شاركت قبل أيام في حفل افتتاح فعاليات المهرجان الوطني للتسامح والأخوة الإنسانية في العاصمة الإماراتية أبوظبي تحت شعار "على نهج زايد"، وقدمت أوبريت "أنشودة التسامح" بمشاركة الفنان حسين الجسمي، وتضمن الأوبريت مجموعة من اللوحات الاستعراضية التراثية والعالمية، والتي رافقت غناء الجسمي وبلقيس، وحمل الأوبريت كلمات الشاعر كريم العراقي وألحان الإماراتي إبراهيم جمعة وتضمنت أبياته الشعرية المغناة معاني وأهداف نبيلة في الإنسانية والسلام والتسامح.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث