توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر  |   21 نوفمبر 2019

الحمل

21 مارس - 19 إبريل
عزيزي الحمل هذه الفترة يجب أن تخفي هواجسك وآراءك وأن تساير خصومك في المهنة تجنّباً لأي مواجهات قد تحصل تؤثر في أعمالك وتعيدك إلى نقطة الصفر. قد يحدث بعض التقصير في الواجبات العائلية والاجتماعية بسبب انشغالاتك المهنية التي لا تنتهي.
عاطفياً: العلاقة مع الشريك مستقرة هادئة لا يعكر صفوها أي شيء، انتبه إلى المغرضين.

 

الثور

 

20 أبريل - 20 مايو
قد تصطدم بحواجز وعراقيل ليست في الحسبان، عليك أن تعيد النظر في بعض المسائل والأعمال وأن تحدد أهدافك التي دأبت على السهر لتحقيقها وتعبت كثيراً للوصول إليها. حاول أن تضع النقاط على الحروف مع المحيطين وتعالج المسائل العالقة وتعيد العلاقات.
عاطفياً: لا تسمح للتوتر بأن يدخل في العلاقة مع الشريك ويجعلها في وضع متأرجح.


الجوزاء

 

21 مايو - 21
إخلاصك في العمل وعدم المراوغة والكذب هي الطريق السليم للوصول بك إلى مواقع تتمناها وتحلم بها، مهما كانت التقديمات والمغريات لا تغيّر من قناعاتك. قد تكون أمام مرحلة صعبة من الخلافات بين أفراد العائلة، حاول أن تكون الحَكَم والمخلّص.
عاطفياً: إهانة الشريك قد تضع حدّاً للعلاقة وتدمرها، حاول أن تنتقي ألفاظك قبل أن تندم.

 

السرطان

 

22 يونيو - 22 يوليو
استعجالك الأمور وعدم مراقبة الأوضاع عن كثب قد يضعك في مواقف صعبة تبعدك عن موقع القرار والمسؤوليات، حاول أن تتدارك الأمور وأن تكون واعياً. قد تلتقي بعض الأصدقاء القدامى الذين في جعبهم بعض الحلول للمسائل المعقدة والصعبة.
عاطفياً: استعد للمناقشة والمساءلة مع الشريك بسبب الغيرة العمياء التي تسكن في عقله.

 

الأسد

 

23 يوليو - 22 أغسطس
أيها الأسد عليك بالمواجهة والتحدي، أمامك بعض المنافسين الشرسين الذين يريدون التباري معك والتقدم عليك في معظم المشاريع كي يحققوا نجاحهم على حساب مصلحتك. المراقبة ومحاولة اغتنام الفرص تجعلانك في وضع أفضل وتمنعانك من الوقوع في الخطأ.
عاطفياً: صارح الشريك بكل ما يخالجك من تساؤلات كي تصبح الأمور واضحة بينكما

 

العذراء

 

23 اغسطس - 22 سبتمبر
يجب أن تعطي توجيهاتك بضرورة تأسيس مخطط تنظيمي لسير الأعمال على مستوى عالٍ من المسؤولية تحافظ به على الموقع الذي حققت من خلاله النجاح والتقدم. عليك أن تقوم بعدد من اللقاءات في محيط العائلة لتقييم الأوضاع بين أفرادها وحلحلة العقد.
عاطفياً: قد تجد الشريك المناسب بعد تجارب عدة فاشلة وتصل معه إلى علاقة ناجحة متناغمة.

 

الميزان

 

23 سبتمبر - 23 أكتوبر
هناك التباس في أوضاعك المهنية، بحيث يحصل مد وجزر بين الزملاء على تحقيق الأهداف ونيل شرف الانتصار في بعض المشاريع وحصول بعض المناحرات لإثبات الذات. كل ذلك قد يحدث نوعاً من الخلل في العلاقات وينعكس سلباً على الأجواء العامة.
عاطفياً: هناك بعض المعيقات التي أرخت بظلالها على العلاقة مع الشريك ووترت الأوضاع.

 

العقرب

 

24 أكتوبر - 22 نوفمبر
عزيزي العقرب اعمل بجد ونشاط، وابتعد عن التعالي على الزملاء، وتصرف بكثير من التواضع والمحبة، حتى لو كانت هناك بعض الممارسات السلبية التي تزعجك. ينصحك الفلك بأن تبتعد قليلاً عن الأجواء المهنية وتأخذ فترة نقاهة تستريح من التعب.
عاطفياً: احرص على عدم تعريض العلاقة مع الشريك للتوتر، وتفادَ أي اضطرابات.

 

القوس

 

23 نوفمبر - 21 ديسمبر
التردد لا يفيدك في المسائل المهنية، يجب أن تحدد خياراتك وتدرس خطواتك جيداً وتحسب الأمور بالأرقام كي تعرف نسبة النجاح والخسارة وتحقق الأهداف المرجوة. تشعر بأن العائلة تحاصرك من كل ناحية بسبب الأسئلة المتكررة والتدخلات في شؤونك.
عاطفياً: عبّر للشريك عن مشاعرك بطريقة غير تقليدية، بأسلوب راقٍ فيه الكثير من المفاجآت.

 

الجدي

 

22 ديسمبر - 20 يناير
هل تعتقد عزيزي الجدي أن محاولة إشعال بعض الخلافات بين الزملاء هي الحل لكي تلفت النظر إليك، بل يجب أن تكون الموظف المثالي البعيد عن التصرفات السلبية. هناك بعض الأمور التي تجعل الأوضاع شائكة مع المحيطين، حاول أن تتفادى التصادم.
عاطفياً: الشريك سيعود على الرغم من أن الأوضاع بينكما متوترة، بسبب مشاعره الصادقة نحوك.

 

الدلو

 

21 يناير - 18 فبراير
يجب أن يكون لديك الحماس الكافي للبدء في أي مشروع، كي تحقق النجاح بسرعة وتحصد نتائج إيجابية تصل من خلالها إلى مستويات عالية من التقدم والاستمرار. تشهد الأوضاع العائلية بعض المشادات الكلامية مما يجبرك على التدخل لحسم الأمور.
عاطفياً: لقاء صدفة يؤدي إلى علاقة متجانسة مع شريك تفهم طباعه ويتأقلم مع قناعاتك.

 

الحوت

 

19 فبراير - 20 مارس
حاول أن تضع خطة مدروسة للأهداف التي تبغي تحقيقها، وأن تعي مدى الأخطار المحيطة بك وتتفاداها قدر المستطاع، وتسيطر على معظم التفاصيل مهما كانت بسيطة. من أولوياتك أن تلبي طلبات المحيطين بسعادة وسرور وأن تبقى مطلعاً على أوضاعهم.
عاطفياً: لا تسمح بأن يتدخل أحد بينك وبين الشريك كي لا تفسد العلاقة وتخسره للأبد.

 

أشهر مواليد العقرب

 

 منى زكي
18 نوفمبر

ممثلة مصرية مواليد القاهرة في 1976 درست الإعلام في جامعة القاهرة وكانت بداياتها الفنية من خلال مسرحيات في الجامعة. أبرز الأفلام التي قدمتها: «القتل اللذيذ» و«اضحك الصورة تطلع حلوة»، «صعيدي في الجامعة الأميركية»، «خالتي فرنسا»، و«حليم». تزوجت الفنان أحمد حلمي ولديهما ابنة واحدة تدعى لي لي.

 

أوين ويلسون
18 نوفمبر

ممثل وكاتب أميركي، اشتهر بأعماله الكوميدية وأسلوبه الإبداعي المميز. وشكل ثنائياً مع صديقه المخرج ويس أندرسون وحققا معاً نجاحات كبيرة. بدأت من خلال كتابة السيناريو لفيلم Bottle Rocket، الذي كان من إخراج أندرسون وبطولة ويلسون وشقيقه لوك. تصدر الفيلم في شباك التذاكر ولفت انتباه النقاد ليحصل على آراء إيجابية ساعدتهم في انطلاق مسيرتهما المهنية.