انقلاب جيل الشباب.. و«الهضبة» مسك الختام

زهرة الخليج

  |   22 نوفمبر 2019

في ظل استمرار غياب حفلات «ليالي دبي» التي كان يستمتع بها الجمهور في السنوات الأولى من انطلاقة «مهرجان دبي للتسوق»، وما كان يصاحبها من برنامج لاكتشاف المواهب الغنائية، انطلق منه عدة أصوات بارزة على الساحة، أمثال: حسين الجسمي وجنّات وأريام وآخرين، أصبحت حفلات «القرية العالمية» في دبي التي باتت تقام سنوياً بدعم من «روتانا»، وانطلقت بانتظام منذ ثلاثة أعوام تقريباً، هي حالياً البديل الذي أشبع رغبات الجمهور الزائر لدبي طوال فترة مهرجان التسوق. ورغم عدم الإعلان عن جدول وأسماء النجوم المشاركين في حفلات هذا العام، التي انطلقت مع بداية شهر نوفمبر 2019 وتستمر حتى منتصف شهر أبريل 2020 ، تنفرد «زهرة الخليج» بالكشف عنها:

انطلاقة كويتية عراقية
افتتح المغني الكويتي الشاب بدر الشعيبي حفلات هذا العام، التي يصل عددها إلى أكثر من 15 حفلاً، تحت شعار «عالم من الذكريات تبقى في البال». أما الحفل الثاني فكانت نجمته المطربة العراقية أصيل هميم. ويلاحظ أن جيل الشباب أحدث انقلاباً في هذه الحفلات على الكبار، حيث ستكون تسعة حفلات من نصيب مطربين شباب، بينما ستة حفلات لمطربين مخضرمين أمثال: أصالة وعمرو دياب وإليسا ونوال الزغبي وغيرهم. وفي الكواليس كشف بدر أنه  يستعد لإصدار ألبوم جديد، كما سيجمعه تعاون مع مواطنته الممثلة شجون الهاجري في عمل مسرحي. وعن حلمه يقول: «حلمي الوصول إلى العالمية بالفن العربي الذي سأقدمه».

أجندة 15 حفلاً
أما بقية الحفلات، فستكون مواعيدها على النحو التالي: يوم 2 ديسمبر 2019 وبمناسبة اليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات، سيكون الجمهور على موعد مع الفنان الإماراتي حمد العامري. يوم 20 ديسمبر: سيف نبيل. يوم 27 ديسمبر: رامي صبري. يوم 3 يناير 2020: وليد الشامي. يوم 17 يناير 2020: أصالة نصري. يوم 24 يناير: نور الزين. يوم 31 يناير 2020 عايض يوسف. يوم 14 فبراير 2020 وبمناسبة (عيد الحب) سيكون الجمهور على موعد مع المطربة إليسا. يوم 21 فبراير: فرقة ميامي الكويتية. يوم 6 مارس: ماجد المهندس. يوم 13 مارس: عيسى المرزوق. يوم 27 مارس: نوال الزغبي. ومسك ختام الحفلات يوم 3 أبريل 2020 سيكون مع «الهضبة» عمرو دياب.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث