بعد 3 سنوات غياب.. سعد لمجرد يلتقي جمهوره في الإمارات والسعودية

زهرة الخليج

  |   26 نوفمبر 2019

يستعد النجم المغربي سعد لمجرد للقاء جمهوره وإحياء الحفلات من جديد وذلك بعد غياب دام 3 سنوات بسبب متابعة القضاء الفرنسي له في تهم اغتصاب وتحرش.

وأكد رئيس القسم الفني في "زهرة الخليج" ربيع هنيدي أن لمجرد سيلتقي جمهوره في نهاية شهر ديسمبر القادم ومطلع يناير 2020 في حفلات موسم التسوق في دبي وحفلات موسم الرياض بالسعودية. 

وكان لمجرد قد كشف عبر حسابه في إنستقرام عن عودته لإحياء الحفلات الفنية وكتب قائلاً: "سعيد أحبائي بعودتي قريباً للخشبة، سأوافيكم قريباً إن شاء الله بالتواريخ".

كما لمح النجم المصري محمد رمضان خلال إحياء حفله بموسم الرياض إلى عودة النجم المغربي وقال إنه سيلتقي جمهوره في السعودية ومصر قريباً.

وكان النجم المغربي قد توقف عن السفر وإحياء الحفلات والتواصل مع وسائل الإعلام منذ أكتوبر 2016 بعد اتهام شابة فرنسية له بالاغتصاب والعنف المشدد، وقد أدخل السجن بعد ذلك وأفرج عنه مع إرغامه على وضع سوار إلكتروني في أبريل 2017.

وفي إبريل 2017 أتهم سعد من قبل شابة أخرى فرنسية من أصل مغربي قالت إنها تعرضت للاعتداء والضرب من قبل المغني في الدار البيضاء العام 2015. وكانت مقدمة الشكوى نأت بنفسها بعد ذلك عن الإجراءات القضائية، فرأى القاضي عدم وجود وجه لإقامة دعوى.

وقدم لمجرد خلال فترة غيابه عن الحفلات العديد من الأغاني المنفردة التي حققت انتشاراً ونجاحاً جماهيرياً ومن أبرزها: "سلام، إنساي، LET GO، غزالي، أنا ماشي ساهل، كازابلانكا" وغيرها.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث