بودرات ثورية ترطب بشرتك

بسمة فرماوي

  |   1 ديسمبر 2019

بودرة التثبيت هي اللمسة النهائية التي تجعل البشرة ناعمة ومخملية الملمس، وتجعل المكياج يدوم لساعات طويلة بشكل مثالي. ولكن كثيراً ما يصعب على صاحبات البشرة الجافة أو الناضجة، استخدام هذا المنتج الأساسي، إذ إن التركيبات التقليدية تزيد من مشكلة الجفاف سوءاً، وتبرز الخطوط والتجاعيد. لحل هذه المشكلة المزعجة، قامت شركات التجميل العالمية بتطوير بودرات تتميز باحتوائها على مكونات مرطبة، مثل حمض الهيالورونيك ومضادات الأكسدة التي تلبي احتياجات البشرة الجافة والخشنة وتثبت المكياج وتمنع اللمعان الدهني في آن واحد.

Cover FX Illuminating Setting Powder
هذه البودرة تضفي لمسة نهائية مشرقة على الوجه. تحتوي التركيبة على خلاصة الشاي الأخضر وفيتاميني C وE لتغذية جميع أنواع البشرة وحمايتها، خاصة الجافة منها.

Inglot Stay Hydrated Pressed Powder
تحتوي هذه البودرة المضغوطة على مادة الـbiosacchride التي تحمي البشرة وتحبس الرطوبة في داخلها. كما أنها توحد لون الجلد وتخفي العيوب وتنير البشرة بفضل احتوائها على مسحوق الألماس، الذي يعكس الأضواء ويقلل من مظهر المسام الواسعة.

Smashbox Halo Hydrating Powder
تأتي هذه البودرة في عبوة تطحن كمية صغيرة في كل استعمال لمنع هدر المكياج واستخدام الكمية التي تحتاجينها فقط.

Charlotte Tilbury Airbrush Flawless Finish
تناسب هذه البودرة المرطبة البشرة الشديدة الجفاف بفضل احتوائها على شمع الورد وزيت اللوز الطبيعي، بالإضافة إلى الجزيئات المجهرية التي تخفي العيوب وتثبت المكياج لساعات وساعات.

Becca Hydra-Mist Set & Refresh Powder
تتكون تركيبة هذه البودرة الثورية من %50 من الماء الصافي، ولذلك تشعرك بالانتعاش عند استعمالها. تمتص الدهون وتعكس الأضواء حتى تبدو بشرتك ناعمة ومضيئة.

استخدام صحيح
يمكنك وضع البودرة بفرشاة عريضة، ذات شعيرات ناعمة لنثر البودرة بشكل خفيف والحصول على نتائج طبيعية ولمسة نهائية مخملية. أو يمكنك أيضاً استعمال إسفنجة رطبة لوضع طبقة كثيفة منها تحت العينين أو حول الأنف، ثم التخلص من البودرة الزائدة بفرشاة لتثبيت المكياج لفترة أطول.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث