5 طرق تخلصك من الطاقة السلبية

لاما عزت   |   3 ديسمبر 2019

يمر الإنسان أحياناً بمشاعر سلبية تنعكس على أدائه وعلاقاته بالآخرين، وتسبب له الكثير من حالات الإحباط، وهذا أمر طبيعي في زحمة روتين الحياة، وما يهمنا هو أن نتخلص من هذه الطاقة السلبية لنكون أكثر سعادة وإيجابية. وللتخلص من الطاقة السلبية ينصح الأخصائيون بالعودة إلى الطبيعة بعيداً عن الأماكن المغلقة.

في ما يلي 5 طرق تساعدك على التخلص من الطاقة السلبية

المشي حافية القدمين

اخلعي حذائك وامشي حافية القدمين على التراب أو الرمل أو العشب، فمن خلال الاتصال بالأرض وتخيل "جذورك" التي تتصل بمركز الأرض ستحاربين الطاقات السلبية وكل ما يحمله جسمك من آلام نفسية ويعطيه شعوراً بالراحة ويزيد الطاقة الإيجابية.

تأمل البحر والسباحة

لملح البحر قدرة مذهلة على امتصاص الطاقة السلبية، يمكنك السباحة في البحر أو غمر قدميك على الشط ومراقبة الأمواج وهي تغسل الطاقة السلبية.

التعرض للشمس والهواء

اخرجي للهواء الطلق، واستمتعي بدفء الشمس وبالرياح وهي تداعب وجهك، وخذي نفساً عميقاً فسيمنحك ذلك طاقة إيجابية، فالتعرض للهواء والشمس له قدرة هائلة في التخلص من الطاقة السلبية.

الرقص والرياضة

يمنحك الرقص حالة من الفرح تكون كفيلة بإخراج الطاقة السلبية من جسمك ومده بشعور السعادة.  كما أن ممارسة أي نوع من الرياضة بشكل يومي سيجعلك أكثر إيجابية وحيوية.

التفكير الإيجابي

عليك بالتخلص من جميع الأفكار السلبية التي تشغل فكرك وبالك، وعدم التفكير بالأمور السيئة التي ستحدث لاحقاً وينصح بأن تكوني عقلانية لإيجاد حلول لجميع أمورك العالقة.