فخامة الألماس تتوج احتفالات رأس السنة 2020

هديل عللوه  |   25 ديسمبر 2019

في احتفالات رأس السنة 2020، لا بد أن تكون الفخامة عنوان أناقتك، لذا فإن بريق الألماس هو أفضل من يرافق طلتك، لاسيما عندما يتناغم ويتماوج مع تصاميم مجوهرات تعد غاية في الرصانة والإبداع، وتنسقينها بحسك المبدع مع فساتين فاخرة، أو أطقم سهرات عصرية. ولحسن حظك فإننا سنجد الكثير من التصاميم المبدعة التي أدهشتنا بها علامات المجوهرات الراقية في مجموعاتها هذا العام.

مثلا لفتنا من علامة بوشرون Boucheron في مجموعة PARIS, VU DU 26 خاتم FEUILLES D'ACANTHE الذي توج بأوراق الأقنثة الماسية، كتحية لمدينة الأنوار.

  

أما ميسكا فقد تميزت حقا بمجموعتها BORN TO BE WILD حيث قدمتها لامرأة مغامرة وجريئة، فتصاميم قطع المجموعة مستوحاة من الصحراء البرية "الغرب الأميركي"، ومنها أعجبتنا قلادة Desert Bloom التي ثمنت بقطع ماس يصل وزنها 20.3  قيراط على الذهب الأبيض. 

  

 

ومن سحر مجموعة Le Paris Russe de CHANEL من العلامة الراقية شانيل CHANEL، ننتقي قلادة Serafane   بتصميم ينبض بورود ماسية جميلة، أما ما يميز هذه القطعة حقا هو أنه يمكن تحويلها إلى تاج رائع يكلل رأسك. ومن المجموعة ذاتها نختار خاتم The Motif Russe بإيحاء من الفنون الزخرفية الروسية. 

 

قد يبدو البروش من القطع التي تعتقدين أنها لن تضيف لك الكثير لأناقتك، ولكن حتما ليس مع بروش Soleil de Minuit من علامة شوميه Chaumet. حيث رصع بمجموعة رائعة من قطع الألماس البراقة.

 

وأخيرا سنذهب إلى رحلة مدهشة عبر منحنيات الصحراء الساحرة من خلال مجموعة Golden Oasis من بياجيه Piaget ، حيث تتلألأ قطع الألماس  في خاتم Dancing Water، بأسلوب جميل وحالم.

 

 ومن علامة شوبارد Chopard، ستكونين حتما كنجمة على السجادة الحمراء، وأنت تتألقين بسوار ماسي عريض من مجموعة Red Carpet.

 

أما قلادة دي غريسوغونو  de GRISOGONO  فقد جاءت  من 3 صفوف من الألماس الأبيض، تجمع بين الأنوثة ونبضات الروك أند رول، تليق بامرأة قوية وواثقة، مفعمة بالحياة، وتقدر الأناقة الراقية.