تسريحات باكسسوارات مميزة لاحتفال رأس السنة 2020

تسريحات باكسسوارات مميزة لاحتفال رأس السنة 2020

لا بد أنك تستعدين للظهور بأجمل طلة في احتفال رأس السنة 2020، مولية اختيار تسريحة شعر مناسبة في هذا اليوم المميز اهتماماً كبيراً، ولكن قبل كل شيء لا بد أن تدركي أن الاكسسوار الجذاب يضيف لتسريحتك لمسة مضاعفة من الأناقة والحيوية، ويعد اختيار هذه القطعة من الأساسيات التي لا بد أن تكون في اعتبارك عند استعدادك لحضور حفل فاخر.

ولحسن حظك فإن الكثير من الصيحات الجذابة ظهرت على نطاق اكسسوارات الشعر هذا العام.

 

يمكنك مثلاً أن تختاري التألق بأسلوب Balmain حيث اكسسوارات السلاسل المعدنية تتوج تسريحتك من الأمام. أما عند Christian Siriano فشاهدنا السلاسل وهي تتدلى مع تسريحة ذيل الحصان.

 

وللظهور بإطلالة فخمة وفاخرة حقاً، فلا أجمل من أن تتوجي شعرك باكسسوارات براقة أو أحجار ملونة نابضة بالحياة، كما عند علامة Versace.

وإذا ما أردت حقاً إطلالة غاية في التميز، لتبدين كنجمة على السجاد الأحمر، اذهبي إلى أسلوب Area، حيث تألقت عارضاتها باكسسوار الشرائط البراقة التي تكلل مقدمة الشعر، مع تسريحة مسحوبة من الأمام.

 

وأحببنا اكسسوار حبيبات اللؤلؤ الذي اختارته علامة Stella Jean، أما إذا اتجهت إلى التسريحات المرفوعة أو المنخفضة، فجميل أن تنتقي قطعة اكسسوار ناعمة تزينينها في الخلف، كما عند علامة Erdem.

كما يبدو جميلاً أن تكللي رأسك بتاج أسود براق بتصميم ناعم من علامة Simone Rocha وتسدلي شعرك بتسريحة ناعمة. ولتسريحة ذيل الحصان، اتجهي إلى أسلوب Byblos.

 

Tagged under: