تعرفوا على أبرز مقدمي حفل جوائز غولدن غلوب بدورته الـ77

لاما عزت   |   5 يناير 2020

تفتتح لوس أنجلوس الدورة الـ77 من حفل توزيع جوائز غولدن غلوب فجر الإثنين 6 يناير، الحفل الأرقى والأكثر فخامة على الإطلاق في مجال صناعة السينما والتلفزيون، الذي يحول هذه المدينة إلى منصة عالمية مستقطباً مئات الأفلام والمسلسلات بحضور كوكبة من النجوم العالميين من صناع وممثلين وممثلات.

وأعلنت الصفحة الرسمية لجوائز غولدن غلوب على تويتر عن الأسماء التي ستقدم حفلها المرتقب بشكل تدريجي والذي وصل إلى ما يقارب 45 نجماً.

ومن أبرز النجوم الذين سيقدمون حفل جوائز غولدن غلوب في نسخته الـ77، بول ريد وجينفير أنيستون والممثلة الكوبية آنا دي أرماس وإلتون جون وتيم ألين وبيرس بروسنان ورامي مالك وبراد بيت وليوناردو دي كابريو وبيرس بروسنان وهارفي كيتل ومارغو روبي ودانيال كريغ وويل فاريل وأنطونيو بانديراس وداكوتا فانينغ وكيت مكينون وسلمى حايك وجايسون موموا.

كما يشارك الممثل الفكاهي البريطاني ريكي غارفيس للمرة الخامسة في تقديم الحفل، هو الذي عرف بإثارة الجدل بانتقاداته اللاذعة لنجوم هوليوود.

وهيمنت شبكة نتفلكس على ترشيحات جوائز غولدن غلوب هذا العام من خلال فيلم Marriage Story  الذي حاز على  6 ترشيحات، والذي تؤدي بطولته سكارليت جوهانسون، في حين حصل فيلم The Irishman على 5 ترشيحات.

أما فيلم "جوكر"، بطولة خواكين فينيكس وإخراج تود فيليبس،  فقد حصل على 4 ترشيحات وهي (أفضل فيلم وأفضل ممثل وأفضل مخرج وأفضل موسيقى تصويرية).

وحصلت منصة "أبل" على أول ترشيح لها في حفل جوائز غولدن غلوب،  من خلال مسلسها The Morning Show، الذي رشح لجائزة "أفضل مسلسل تلفزيوني درامي"، وهو من بطولة جينيفر أنيستون وريس ويذرسبون.

يشار إلى أن جائزة غولدن غلوب هي مجموعة جوائز أميركية سنوية للأفلام والمسلسلات بدأت في عام 1944 بواسطة رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية.