سعد لمجرد يستعد لحفله بدبي بطريقة ملفتة!

زهرة الخليج  |   8 يناير 2020
يعيش الفنان المغربي سعد لمجرد مرحلة من النشاط الفني، خاصة بعد حفله الأخير الذي أحياه ضمن موسم الرياض في السعودية، وها هو يستعد لحفل جديد يحييه برفقة النجم المصري محمد رمضان، في دبي بعد غد الجمعة 10 يناير في مركز دبي التجاري العالمي.
نشر لمجرد عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريفاً حضّره خصيصاً ليعبر عن حماسه لهذه المناسبة، يُظهر فيه استعداداته لحفله المنتظر منذ لحظة استيقاظه وتناوله طعام الإفطار إلى لحظة ترتيب أمتعته. كما يعكس الفيديو خوف لمجرد من أن تفوته الرحلة، فيستعجل بتناول إفطاره واحتساء الشاي المغربي وبعدها يحمل حقائبه ليعلن توجهه إلى دبي المنصة الأهم للحفلات والجمهور المتعطش للفن.

هذه المرة هي الأولى التي ينشر فيها لمجرد فيديو تشويقي وهو ما يعكس حماسه الحقيقي لإحياء هذا الحفل، خاصة أن محمد رمضان، الذي قدم معه سابقاً أغنية "إنساي"، سيشاركه الغناء فيه، فهذه المرة سيقفان معاً ليس من خلال فيديو كليب إنما ليبدعا على المسرح في الرقص والغناء والاستعراض.
وكان النجم المغربي قد توقف عن السفر وإحياء الحفلات والتواصل مع وسائل الإعلام منذ أكتوبر 2016 بعد اتهام شابة فرنسية له بالاغتصاب، وقد أدخل السجن بعد ذلك وأفرج عنه مع إرغامه على وضع سوار إلكتروني في أبريل 2017.
وفي أبريل 2017 اتهم سعد من قبل شابة أخرى فرنسية من أصل مغربي قالت إنها تعرضت للاعتداء والضرب من قبل المغني في الدار البيضاء عام 2015. وكانت مقدمة الشكوى نأت بنفسها بعد ذلك عن الإجراءات القضائية، فرأى القاضي عدم وجود وجه لإقامة دعوى.
وقدم لمجرد خلال فترة غيابه عن الحفلات العديد من الأغاني المنفردة التي حققت انتشاراً ونجاحاً جماهيرياً ومن أبرزها: "سلام، إنساي، LET GO، غزالي، أنا ماشي ساهل، كازابلانكا" وغيرها.