تعرفوا بالصور على 6 من مشاهير هوليوود التوأم

إشراقة النور  |   12 ديسمبر 2020

ماذا لو اكتشفت أن نجمك المفضل لديه أخ توأم؟ نستعرض لك بالصور عدد من نجوم هوليوود من الذين قد تدري لأول مرة أن لهم شقيق توأم بعضهم يعمل معهم والبعض قد يكون بعيدا عن الأضواء وأيضا من الجنس الآخر فأيهم أكثر شبها لتوأمه؟ 

 سكارليت وهانتر جوهانسون

 النجمة الشهيرة «سكارليت جوهانسون»لديها  شقيق توأم يدعى هانتر - يظهر غالبًا بجانبها على السجادة الحمراء، لا يعمل في مجال الفنون ولكن دائما ما يتألق نجمه في العمل مع الجمعيات الخيرية والمساعدة في الحملات السياسية مثل حملة أوباما .

 

اشتون وميشيل  كوتشر

لا يعلم الكثير أن لدى النجم الذائع الصيت اشتون كوتشر لديه أيضًا شقيق توأم يدعى ميشيل لكنه ولد مريضا وتم تشخيص حالته بالشلل الدماغي عندما كان صغيرا  ، وأجرى عملية زراعة قلب في سن ال13 عاما.

رامي  وسامي مالك

 بعد سطوع نجمه وحصده لعدة جوائز يعد رامي مالك من أهم ممثلي هوليوود حاليا لكن لديه شقيق توأم يدعى سامي يعمل مدرسًا في لوس انجلوس ، أحضر رامي توأمه معه  الى السجادة الحمراء فظهر للناس الشبه الذي لا يصدق بينهما والذي يبين جليا أنهما توأم متطابقين. 

 كيفر وراشيل سازرلاند

 لدى النجم الممثل كيفر سازرلاند  عدد هائل من المعجبين يدرون عنه الكثير من الأمور مثل حبه لعمله وقدرته على المواصلة فيه 24 ساعة دون أكل أو الذهاب الى الحمام حتى ولكن الأقلية منهم فقط من الناس تعلم أن لديه أخت توأم تدعى راشيل، تعمل كمشرفة إنتاج. 

 

تيا وتاميرا موري

تعمل النجمتان  الأميركتان  تيا وتاميرا موري  واللتان،، ولدتا في 6 يوليو عام 1978 سويًا منذ اكثر من  16 عامًا ، اكتسبت تيا  الشهرة بدور لاندري في مسلسل «الأخت» على الرغم من اختلاف شخصيتيهما كليا لكن يصعب التفريق بينهما بسبب الشبه الكبير الذي يجمعهما .

ديلان وكول ميتشل سبراوس

للممثل الأميركي  النجم ديلان  ميتشل سبراوس أخ تؤام هو كول ميتشل سبروس وهو أصغر منه بخمسة عشرة دقيقة، ولدا في إيطاليا وعاد والديهما إلى اميركا،عندما كان عمر التؤام أربعة أشهر حيث منزل العائلة في لونغ بيتش كاليفورنيا، ، ظهر النجمان  في أدوار كثيرة معا ويستغلا الشبه المدهش لهما في صنع الكثير من المقالب على من حولهم وفي يوم التخرج من المدرسة الثانوية ، تظاهر كل من كول وديلان بأن أحدهما هو الأخر ولم يكتشف ذلك أحد.