كارتييه تأسر قلوب النجوم في كل وقت

هديل عللوه  |   13 يناير 2020

لا أحد يتوقف عن الانبهار بتصاميم علامة المجوهرات الراقية كارتييه، ففي عشق المجوهرات مذاهب، ولبريق الألماس ونغمات الأحجار الكريمة أناس يقدرون سماعها، تختلف أذواقهم وميولهم، إلا أن علامة كارتييه جاءت قبلة لكل هؤلاء. فمنذ تأسيسها عام 1847، أفردت فصول قصص براقة، أسرت بها نجوم الفن، ومنحتهم على السجادة الحمراء ترنيمة تضمن لهم المرور في هالة السحر والجمال. هي إمبراطورية ضخمة بلا شك عرفت كيف تتقن العزف جيداً على مشاعر وأحاسيس كل من هو تحت الأضواء.

 كارتييه  في غولدن غلوب 2020

ليست المرة الأولى التي تكون علامة كارتييه رفيقة لأبرز النجوم والنجمات على السجادة الحمراء في غولدن غلوب، وفي هذا العام شاهدنا كيف تألقت أبرز نجوم الفن بتصاميم هذه العلامة الساحرة.

 

 

 اختارت أنابيل واليس أن تنسق مع فستانها الذي انتقته من زهير مراد، مجوهرات ألماسية رائعة من كارتييه وقد لفتتنا أيضاً بإسوارتها الفخمة من مجموعة Panthere de Cartier بتمثيل نقشة البانثر من الألماس والزمرد.

 

 

 

لم تجد جينيفر أنيستون أجمل من عقد ألماسي تاريخي من العلامة العالمية يعود لعام 1950 لتزين إطلالتها به، لتبدو بطلة كلاسيكية فاخرة مع فستان أسود أنيق، كما ارتدت الممثلة غلين كلوز أقراطاً فخمة من كارتييه مزينة بالياقوت الأزرق والألماس.

 

 

 

وإذا ما ذهبنا إلى ناحية المشاهير الرجال، سنجد كلاً من رامي مالك وقد اختار ساعة كارتييه من مجموعة Tank Solo وزين بدلته بدبوس Juste un Clou من العلامة الفاخرة. وعلى نفس المنوال، اختار جايسون موموا بروشاً أنيقاً جداً من علامة كارتييه من الذهب الأبيض والألماس والأونيكس والزمرد.

 

تصاميم حبست الأنفاس 

 

 

 

وإذا ما تذكرنا أجمل المجوهرات التي اختارها النجوم من علامة كارتييه في المناسبات الباهرة، لا يمكننا إلا أن نعود لنسرد  قصة عشق الفاتنة مونيكا بيلوتشي مع كارتييه، فهذه المرأة تتماهى حقاً مع تصاميم العلامة التي تحمل الطبعة القوية البارزة، كقلادة التمساح المكسية بالزمرد الأخضر، حيث اختارتها كقطعة فاخرة لحضور كان 2019، وفي حفل كان 2017 أسرت مونيكا الجميع بإطلالة فاخرة، زينتها مع قلادة كارتييه مكسية بحجر من الياقوت الأزرق.

 

 

 

أما النجمة ليلى كولينز فقد اختارت التألق بطقم فاخر من الزمرد الأخضر والألماس من مجموعة Cartier Magnitude، وذلك في  حفل Met Gala عام 2019.