الحزام في إطلالتك الشتوية بأسلوب مدونات الموضة

هديل عللوه  |   14 يناير 2020

 بعد أن برز الحزام بقوة في منصات أسابيع الموضة لشتاء 2020، اتبعت العديدات من مدونات الأزياء والجمال هذه الصيحة، حيث نسقنها على إطلالاتهن الشتوية بشكل أنيق جداً، ومتنوع.

ومن غير شك يمنح الحزام، لإطلالة المرأة مظهراً أنثوياً جداً، سواء طبق مع التوبات أو المعاطف. ولم تقتصر هذه الصيحة على تصميم أو أسلوب واحد، فبرزت الأحزمة الناعمة الرفيعة والأحزمة العريضة. 

وتعد موضة الحزام فوق القطع الفوقية مناسبة جداً لجميع الإطلالات سواء النهارية أو العملية وحتى في المناسبات المسائية والسهرات.

الأحزمة مع المعاطف الطويلة 

دلال الدوب من أكثر مدونات الموضة اللواتي عرفن تماماً كيف يخترن وينسقن الأحزمة الجلدية بكل أناقة مع ملابسهن، فلم تبدُ إطلالاتها مترفة أ مبالغاً فيها، لاسيما أنها اختارت ألواناً هادئة نوعاً ما ومتزنة، مكتفية بـ3 ألوان فقط في إطلالاتها التي نسقتها مع الأحزمة.

أحببنا كثيراً إطلالتها بمعطف طويل وأنيق باللون البيج، وقد اختارت معه حزاماً بنياً يمكن ثنيه، بنفس لون الحذاء.

وفي إطلالة أخرى أنيقة، ظهرت دلال بفستان رمادي طويل، وقد نسقت معه حزاماً أسود اللون يناسب حقيبتها.  

الأحزمة الرفيعة 

إذا كنت من عشاق الأحزمة الرفيعة، يمكنك أن تنسقي هذه الصيحة مع الألوان الفاقعة أو حتى المشجرة، فمهما كان لون التوب أو الجاكيت الذي ترتدينه، لن تظهري بشكل يبدو مبالغاً أبداً. أحببنا الإطلالة التي اعتمدتها دانة الطويرش، حيث نسقت حزاماً رفيعاً بلون أسود مع توب فاقع اللون.

الأحزمة العريضة لمناسباتك المسائية

لا تكتفي باختيار الحزام لإطلالاتك الصباحية أو العملية، بل يعد أيضاً قطعة مناسبة جداً في حفلاتك وسهراتك المسائية، مثل تلك الإطلالة التي ظهرت بها مدونة الموضة مرمر، وقد اختارت التألق بجاكيت ذهبي لامع مع حزام أسود.