«إديشن أبوظبي» يعيد تعريف مفاهيم الضيافة

زهرة الخليج  |   19 يناير 2020

تواصل «فنادق إديشن» ترسيخ بصمتها الرائدة في دولة الإمارات من خلال فندق «إديشن أبوظبي» الملاذ الحصري الساحر على الواجهة البحرية، والذي يعيد تعريف مفاهيم الضيافة في مدينة أبوظبي النابضة بالحياة. ويمثّل الفندق الأول للعلامة الراقية في الشرق الأوسط ضمن العاصمة الإماراتية مشروعاً رائداً مشتركاً بين شركة «ماريوت الدولية» ورجل الأعمال الأميركي إيان شراجر الشهير بإبداع رؤىً مبتكرة لمفاهيم الضيافة الفاخرة والعصرية. 

 يحتضن الفندق 198 غرفة وجناحاً بالإضافة إلى 57 وحدة سكنية حصرية ليجسد تحفة معمارية جديدة تُضاف إلى رصيد المدينة، حيث يقدم توليفة فريدة تختزل الجودة العالية مع الطابع الشخصي بأسلوب متفرد يسعى للكمال في جوانبه كافة ليوفر أعلى مستويات الراحة والأناقة والسحر.

يتربع الفندق في قلب شبه جزيرة البطين، حيث يبعد 20 دقيقة عن متحف اللوفر أبوظبي وشاطئ السعديات، وعلى بعد 35 دقيقة فقط من جزيرة ياس، كما يوفر إطلالات أخاذة على مياه الخليج العربي اللازوردية والمرسى المجاور النابض بالحياة والحركة.

مركز ثقافي

يوفر الفندق بيئةً متميزة وراقية بفضل تصاميمه المبتكرة والتزامه بهوية وتقاليد الثقافة الإماراتية، حيث يسعى بشكلٍ دائم إلى تلبية الاحتياجات والرغبات المتغيرة للمسافرين العصريين. كما يقدّم مركزاً ثقافياً وصورةً مصغرة تعكس ملامح المدينة الأبرز والأروع، ويشكل منصةً حقيقية تجسّد جوهر المدينة عبر تقدير تاريخها العريق وتسليط الضوء على المستقبل الواعد الذي ينتظرها بصورةٍ عصرية.

يبهر الفندق ضيوفه بتصميمه الخارجي الذي يحاكي أشرعة السفن التقليدية. ويمتد سقف الردهة الواسعة على ارتفاع 5 طوابق وتحتضن درجاً متعرجاً يحاكي تموجات الماء لينسجم تصميم الردهة مع المفردات المستوحاة من البحر والتي تم استخدامها في مختلف أركان الفندق.

إطلالات بانورامية

تتميز الغرف والأجنحة بتدرّجات لونية محايدة، وإطلالات بانورامية على المحيط، تزينها صور فوتوغرافية للمصور بريت ويستون المعروف باسم «مصوّر القرن العشرين». بينما تمتاز الأرضيات المصنوعة من خشب السنديان الرمادي برسوماتٍ مستوحاة من تقاليد نسج السلال المحلية. وتتميز شرفات غرف الضيوف بإطلالاتٍ ساحرة تنضح بالهدوء، وتضمّ قطع أثاثٍ أنيقة ومتطورة مناسبة للهواء الطلق. وتتميز شقق البينتهاوس الملكية والمارينا (المطلّة على المرسى) بنوعيها بإطلالات بانورامية رائعة على المياه من الجانبين.

تبدأ الأسعار في «إديشن أبوظبي» من 205 دولا أميركي متضمنة وجبة الإفطار.

للحجز           0000 208 2 971 +        أو        reservations.auh@editionhotels.com.

للمزيد من المعلومات حول فندق «أبوظبي إديشن»، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.editionhotels.com

عرض الأسعار الافتتاحية خاضع لتوافر الغرف، ومرتبط بتشارك شخصين لغرفة مزدوجة واحدة.

 EDITIONhotels

The Abu Dhabi EDITION

EDITIONhotels

abudhabiedition

AbuDhabiEDITION

www.editionhotels.com

www.marriott.com