هل تحسم شيرين عبد الوهاب مسألة حملها في الكويت؟

ربيع هنيدي  |   23 يناير 2020

تجتمع المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب مع الفنان الكويتي نبيل شعيل، في حفل مشترك يُحييانه في الكويت (الجمعة 24 يناير الجاري)، ويأتي موعد الحفل متزامناً مع الشائعات التي تتعرض لها نجمة أغنية (نسّاي) ومحاصرتها بخبر حملها، الذي نفته كثيراً، وصرحت حوله مؤخراً لـ«زهرة الخليج»: «هو في وحده تكره أن تُنجب.. ده رزق من عند ربنا، وبجد بتمنى أن أصبح حاملاً وأنجب مولودي الثالث حتى أكبّر عيلتي وأزيدهم فرداً جديداً، وحتى يكون المولود ثمرة حبي أنا وزوجي حسام حبيب». 

ويبدو أن تصريحات شيرين ونفيها المستمر لخبر حملها، لم يقنعا نشطاء «السوشيال ميديا»، الذين يتصيدون أي فعل أو قول لها، تدليلاً على كونها حاملاً، أحدثها ما جرى في حفلها الأخير بمدينة جدّة في السعودية، عندما سيّطر الفضول على إحدى الحاضرات، فبينما كانت شيرين واقفة على المسرح تغني، فاجأتها المعجبة بصوت عالٍ.. تسألها أمام الجمهور: «إنت حامل؟»، لترد شيرين عليها بالقول: «استني استني»، وهنا فهم كثيرون أن عدم نفي شيرين القاطع واستخدامها لفظ «استني»، معناه (انتظري الخبر قريباً). 

 وما يزيد الشكوك حول حقيقة حمل شيرين، الملابسات التي رافقت الحفل، حيث تأخرت عن موعد الحضور، وإعلانها للجمهور أنها متعبة، وطلبها إحضار كرسي لها على المسرح، واستئذانها الجمهور بالغناء جالسة وهي المرة الأولى التي تقوم فيها بهذا، هذا عدا ملاحظة زيادة وزنها. وكانت هذه المشاهدات قد قيلت في حق شيرين، بعد الحفل الذي أقامته أيضاً في جدة في شهر سبتمبر 2019، إذ أصابها يومها غثيان شديد بعد الحفل. وبررت العارض الصحي الذي رافقها من حفل جدة الأول وحتى الأخير، أنه نتيجة مضاعفات سببها عملية دقيقة وحساسة أجرتها في منطقة البطن منذ اكثر من شهر ونصف، وجراء ذلك الزمها الطبيب أن تتناول دواء يحتوي على (كرتزون) ما سبب زيادة وزنها. ولأنه كما يقال (الثالثة.. ثابته)، فإن الجمهور يترقب إطلالة شيرين المقبلة في حفل الكويت لحسم مسألة حملها. من جهة أخرى، وعد المطرب حسام حبيب الجمهور بأن زوجته شيرين، ستسترجع في القريب حساباتها على مواقع التواصل استجابة لـ"هاشتاغ" (#رجعي-حساباتك-شيرين) الذي قام الجمهور بإطلاقه.