فلة توجه رسالة إلى منتقديها.. ما علاقة نادية لطفي

فلة توجه رسالة إلى منتقديها.. ما علاقة نادية لطفي

يبدو أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي باتوا متفرغين لمتابعة الشاردة والواردة من أخبار النجوم، يتصيدون الأخطاء والهفوات التي تصل بهم أحياناً إلى أن يجردوا الفنان من موهبته.ووجه بعض النشطاء انتقادات للنجمة فلة الجزائرية بعد أن شبهت نفسها بالفنانة المصرية...

يبدو أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي باتوا متفرغين لمتابعة الشاردة والواردة من أخبار النجوم، يتصيدون الأخطاء والهفوات التي تصل بهم أحياناً إلى أن يجردوا الفنان من موهبته.

ووجه بعض النشطاء انتقادات للنجمة فلة الجزائرية بعد أن شبهت نفسها بالفنانة المصرية الراحلة نادية لطفي.

جاء ذلك بعد أن نشرت فلة صورة مركبة لها ولنادية لطفي وأشارت إلى وجود شبه في الملامح بينهما، إذ علقت قائلة: " أعشق أنهم شبهوني بها".

وانهالت التعليقات الساخرة من النشطاء الذين اعتبروا أن فلة لا تمت بصلة لنادية لطفي، مشيرين إلى أن جمالها مصطنع خاصة أنها أجرت الكثير من عمليات التجميل.

والواضح أن تعليقات الجمهور وسخريتهم، قد أغضبت فلة التي ردت في منشور آخر وجهته إلى "طوال الألسنة" بحسب تعبيرها، ونشرت فيه مجموعة من صورها القديمة قبل أن تجري أي عملية تجميل عندما كانت في الـ19 من عمرها. 

وعلقت قائلة: "الصورة على الشمال تجمعني بالفنانة القديرة ليلى عبد العزيز وكان عمري فيها تسع عشرة سنة وباقي الصور قبل أن أنفذ البوم (تشكرات) يعني جمالي طبيعي مليار في المئة... شوفوا جمالي الطبيعي إلى طوال الألسنة".

 ومن الجدير ذكره أن الفنانة المصرية نادية لطفي قد رحلت عن عالمنا صباح الثلاثاء 4 فبراير، بعد صراع طويل مع المرض، تاركة العديد من الأعمال الخالدة أبرزها "النظارة السوداء، الناصر صلاح الدين، أبي فوق الشجرة، السمان والخريف" وغيرها.