محمد حماقي: نانسي عجرم لن تعتذر

محمد حماقي: نانسي عجرم لن تعتذر

يعيش المطرب المصري محمد حماقي حالة من التوهج والنشاط حالياً، فبين مشاركته بنسختي برنامج المواهب «ذا فويس» للكبار و«ذا فويس كيدز»، يشارك أيضاً في مجموعة حفلات جماهيرية بين مصر والسعودية والإمارات، إضافة إلى تكريمه مؤخراً في...

يعيش المطرب المصري محمد حماقي حالة من التوهج والنشاط حالياً، فبين مشاركته بنسختي برنامج المواهب «ذا فويس» للكبار و«ذا فويس كيدز»، يشارك أيضاً في مجموعة حفلات جماهيرية بين مصر والسعودية والإمارات، إضافة إلى تكريمه مؤخراً في المغرب ومنحه لقب «سفير الإنسانية»، ووسط هذه الانشغالات يحضر حماقي لألبومه الجديد وأول فيلم سينمائي من بطولته.

• تقول إن عام 2020 سيكون حافلاً فنياً، ما الشيء غير المألوف الذي تحضر له؟
- بدأت مع فريق عملي تحضير أغنيات ألبومي الجديد، وسجلت منه للآن ثلاث أغنيات، وإذا سارت الأمور وفق ما هو مخطط لها، سيصدر الألبوم في الصيف، إذ إنني أسعى لكسر قاعدة إصدار ألبوم كل عامين أو ثلاثة، فألبومي الأخير صدر قبل عام تماماً. والمختلف الذي سأقدمه وغير المألوف على جمهوري، هو إصراري على تحويل رغبتي في تقديم فيلم سينمائي إلى واقع، فالفكرة مطروحه منذ عدة سنوات، وأنا مصرّ على تقديم نفسي ممثلاً في فيلم سينمائي لأجل السينما، ولا أريد التعامل مع السينما بهدف استغلالها لتوسيع نجاحي كمطرب، فالسينما تبقى وتخلد تاريخياً، وأتمنى أن أحظى بالتوفيق في هذه الخطوة، كوني مدركاً أن انتظار الجمهور الطويل لهذه الخطوة، رفع من سقف توقعاتهم.  

• هل اعتذرت فعلاً زميلتك في «ذا فويس كيدز» الفنانة نانسي عجرم، بعد الأزمة العائلية التي تعرضت لها، عن استكمال حلقات البرنامج؟..

اقرؤوا الحوار كاملاً معه في عدد فبراير من زهرة الخليج المتوافر الآن في الأسواق