أبرز إطلالات خريف 2020 من أسبوع ميلانو للموضة

لاما عزت   |   24 فبراير 2020

جاءت عروض "أسبوع ميلانو" للموضة مليئة بالإبداعات والابتكارات، وحرصت عدة دور أزياء عالمية على تقديم مجموعاتها الجديدة لخريف وشتاء 2020 ومنها برادا وفيندي وغيرهما.

برادا


حملت أحدث مجموعات العلامة الإيطالية برادا لموسم خريف وشتاء 2020 عنوان "السحر السريالي"، والتي عبرت في مضمونها عن مفهومي القوة والأنوثة.

وتضمنت المجموعة الجديدة العديد من قطع الأزياء الرائعة والملابس الرياضية التي جمعت بين الصور الظلية الهندسية وتلك الناعمة، فبرزت السترات ذات الأكتاف الواسعة وسترات البليزر والقمصان، والتنانير المتدفقة المزينة بالخرز، ومعاطف الـCar Coat والكنزات الصوفية. أما لوحة الألوان فشملت الظلال الكلاسيكية كالأسود والبني والبيج إلى جانب بعض الألوان الجريئة كالأحمر والأصفر والأخضر. 

فيندي


ركزت سيلفيا فنتوريني المديرة الإبداعية لعلامة فيندي الإيطالية على مفهوم الشمولية في مجموعتها الجديدة لخريف 2020، فاستعانت بعارضات كبيرات في السن وعارضات أزياء من صاحباتالوزن الزائد.

وشملت المجموعة الجديدة العديد من القطع بطابع الريترو، وكان اللون الأبرز في التشكيلة هو الوردي العصري.  

جورجيو أرماني

اضطر مصمم الأزياء الإيطالي جورجيو أرماني إلى عرض مجموعة أزيائه الجديدة من دون جمهور، كإجراء احترازي لدعم الجهود الوطنية للحفاظ على الصحة العامة، في ظل تفشي فيروس كورونا، وخلال العرض الذي قدمه عبر شبكات التواصل الاجتماعي، تألقت العارضات بالسراويل والتنانير الحريرية التي جاءت بظلال اللونين الوردي والرمادي الفاتح، مع بروز السترات المخملية السوداء.